Al Jazirah NewsPaper Tuesday  18/03/2008 G Issue 12955
الثلاثاء 10 ربيع الأول 1429   العدد  12955
ظروف النقص وعدم اكتمال العدد تهدد إقامة ودية نجران
إدارة الهلال والمدرب يبحثون إمكانية الاستفادة من (التايب وتفاريس) أمام الأهلي

كتب - طارق العبودي

تتجه نية الهلاليين (بشكل مبدئي) وبعد التنسيق بين الإدارة والجهازين الإداري والفني للفريق الكروي الأول لتأجيل المباراة الودية أمام نجران والتي كان محددا لها مساء الجمعة المقبل إلى موعد آخر يرجح أن يكون منتصف الأسبوع المقبل ما لم يتم إلغاءها نهائياً.

ويأتي ذلك بسبب المأزق الكبير الذي يواجهه الهلاليون والمتمثل في النقص الكبير جدا في صفوف الفريق الكروي بانضمام 6 عناصر رئيسية لمعسكر المنتخب الوطني الأول ودخول التوغولي ليلو مبيلي وعبدالعزيز العبدالسلام ضمن قائمة المصابين بعد مباراة الشباب الأخيرة إضافة إلى مغادرة الفريق الأولمبي المُطعّم ببعض لاعبي الفريق الأول مساء الجمعة إلى جدة لمواجهة الأهلي يوم السبت في نصف نهائي كأس الأمير فيصل بن فهد.

وفي حال إصرار المدرب على إقامتها في وقتها فإنه سيتم تخصيصها لاختبار جاهزية العائدين من الإصابات وخصوصاً الثلاثي (المفرج، نامي، الزوري) وبقية اللاعبين البدلاء في الفريقين الأول والأولمبي لإبقائهم في أجواء المباريات.

إلى ذلك ينتظر أن تجتمع الإدارة اليوم أو غداً بمدرب الفريق كوزمين أولاريو ومساعديه لبحث إمكانية الاستفادة من العناصر البارزة من الفريق الأول في مباراة الأهلي وخصوصاً الثنائي طارق التايب ومارسيليو تفاريس لأهمية هذه المباراة التي ستؤهل الفريق الفائز إلى النهائي الثاني المحلي هذا الموسم.

وعلى صعيد الإصابات فقد أكدت الفحوصات الطبية التي خضع لها الثنائي ليلو والعبدالسلام صعوبة مشاركتهما في نصف النهائي أمام الأهلي حيث شخصت إصابة الأول بأنها (خلع جزئي) في مفصل الكتف الأيسر يحتاج إلى راحة تامة بضعة أيام بعيداً عن التمارين مع برنامج علاج طبيعي مكثف، فيما شخصت إصابة الثاني بأنها كدمة قوية في الساق.

وفي شأن هلالي آخر جهزت الإدارة المكافآت المالية الخاصة بتحقيق الفريق الكروي الأول كأس سمو ولي العهد والتي سيتم توزيعها على اللاعبين وأعضاء الأجهزة الفنية والإدارية وفق فئات مختلفة حيث تم إدراج من ساهم مساهمة مباشرة في الحصول على الكأس ضمن الفئة (أ) التي سيحصل كل المنتمين لها على مبلغ 150.000 ريال لكل منهم، وأقل منها للفئات (ب، ج، د).وأخيراً.. قدمت الإدارة الهلالية شكرها وتقديرها للمسؤولين في الاتحاد الليبي لكرة القدم لتعاونهم وتجاوبهم مع طلب النادي واللاعب والسماح للنجم طارق التايب بالبقاء في الرياض وإعفائه من الانضمام لمعسكر منتخب بلاده الذي يستعد لملاقاة أوغندا (وديا) تقديراً لأهمية المرحلة المقبلة التي تنتظر الفريق الكروي الهلالي فيما تبقى من منافسات الموسم الكروي الحالي.

كما رصدت الإدارة بدعم شرفي كبير مكافآت مغرية للاعبي الفريق الأولمبي في حال تحقيقهم كأس الأمير فيصل بن فهد وإضافتها لكأس سمو ولي العهد.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد