Al Jazirah NewsPaper Saturday  22/03/2008 G Issue 12959
دوليات
السبت 14 ربيع الأول 1429   العدد 12959

واشنطن - الوكالات

تعرض ملف جواز سفر كل من المتنافسين لترشيح الحزب الديمقراطي للرئاسة الأمريكية هيلاري كلينتون وباراك أوباما للتلصص عام 2007، كما أن ملف جواز سفر المرشح الجمهوري للرئاسة جون ماكين لم يسلم من الحادثة ذاتها.

وجاء في بيان صدر عن الجهاز الصحافي لكلينتون (اتصلت ...>>>...

باريس - الوكالات

أطلقت فرنسا أمس وبحضور الرئيس الفرنسي نيكولا ساركوزي (لو تيريبل)، وهي غواصة نووية قاذفة صواريخ من الجيل الجديد ستكون الأولى التي تحمل صاروخ ام - 51 الباليستي الجديد الذي يصل مداه إلى 8000 كلم.

و(لو تيريبل) (الرهيبة) هي الغواصة الرابعة والأخيرة من نوعها التي ...>>>...

تونس - د ب أ - افي

أعلن الرئيس التونسي زين العابدين بن علي أمس الجمعة أنه يعتزم إجراء تعديل دستوري يسمح بمشاركة المعارضة في الانتخابات الرئاسية المقررة العام المقبل.

وفي خطاب ألقاه الرئيس بمناسبة الذكرى الثانية والخمسين للاستقلال أوضح أنه يعتزم (كإجراء استثنائي) إجراء تعديل ...>>>...

بيروت - الوكالات

دعا وزير المهجرين اللبناني نعمة طعمة أمس الجمعة إلى وقف كل الحملات المضادة (للدول الشقيقة والصديقة) وعلى رأسها المملكة العربية السعودية.

ودعا طعمة في تصريح رسمي إلى (وقف كل الحملات تجاه الدول الشقيقة والصديقة وفي طليعتها المملكة العربية السعودية التي لها ...>>>...

موسكو - أ ف ب

أعلنت وكالات الأنباء الروسية نقلاً عن مصادر متطابقة أمس أن صحافياً من محطة التلفزيون الحكومية الروسية (بيرفي كانال) عثر عليه مقتولاً في شقته في موسكو.

وقالت لجنة التحقيق التابعة للنيابة الروسية إنه (عثر على الياس شورباييف المولود في 1975 ميتاً في شقته والوثائق ...>>>...

القدس - غزة - بلال أبو دقة

طلبت قيادة الجيش الإسرائيلي، من جنودها الذين يؤدون الخدمة العسكرية قرب حدود قطاع غزة بمقاومة محاولات اختطافهم على أيدي مسلحين فلسطينيين وإحباطها بأي ثمن.. ونقلت الإذاعة الإسرائيلية العامة عن جنود إسرائيليين، قولهم: إنهم أُبلغوا من قيادتهم أن التعليمات تقضي بإطلاق ...>>>...

تل أبيب - رام الله- بلال أبودقة - الوكالات

انتقد وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف أمس الجمعة الاستيطان اليهودي والحصار المفروض على غزة وطرح مجدداً مشروع عقد مؤتمر حول الشرق الأوسط في موسكو، في ختام زيارة لإسرائيل والضفة الغربية.

وقال لافروف في مؤتمر صحافي مع الرئيس الفلسطيني ...>>>...

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد

الريـاضيـة

الاقتصادية

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

اصدارات الجزيرة