Al Jazirah NewsPaper Sunday  23/03/2008 G Issue 12960
منوعـات
الأحد 15 ربيع الأول 1429   العدد 12960

ذكرت وسائل إعلام أميركية أن انجلينا جولي وبراد بيت وهما من أشهر ممثلي هوليوود تبرعا بأكثر من ثمانية ملايين دولار لأعمال خيرية خلال العام 2006 . وذكر الموقع الإلكتروني لمحطة (فوكس نيوز) أن كلاً من الممثلين تبرع بأكثر من أربعة ملايين لمؤسسة (جولي - بيت) التي أطلقاها قبل سنتين لدعم قضايا إنسانية عبر العالم....>>>...

القاهرة - (د ب أ)

أصبحت البرامج التليفزيونية المكان الأنسب لإطلاق الأخبار الفنية واختلاق الأزمات، خاصة برامج البث المباشر التي باتت مصدراً لإزعاج النجوم الذين يستدرجهم مقدموها لتصريحات ساخنة بحق آخرين، تربطهم بهم علاقات أو توجد بينهم خلافات.

وكان مساء الجمعة إحدى ليالي المشكلات ...>>>...

اتاوا - تهاني الغزالي

نجح فريق من العلماء من جامعة كالجاري في تحديد الجين المنشط لفيروس إنفلوزا المعدة المعدي والذي يتسبب في الإصابة بالجفاف نتيجة للإسهال والقيء التي تنتج عن وجود الفيروس في المعدة والأمعاء ويؤدي إلي الوفاة في بعض الحالات.

وصرح رئيس الباحثين الدكتور كن نج، ...>>>...

«الجزيرة» - جمال الحربي

تكللت محاولات مواطن سعودي استهوته مهنة الزراعة في إحدى مناطق المملكة بصناعة مضخة مبسطة للري بعد عام كامل من المحاولات، حيث راودته الفكرة من مبدأ صنع آلية مبسطة بدلاً من آليات الري المعقدة التقليدية المستوردة التي لم تتغير إمكاناتها منذ ما يقارب 10 سنوات....>>>...

كشفت دراسة سعودية أعدها متخصصون على 150 شخص من المصابين بالعجز الجنسي في شهر العسل فكنت النتيجة 75% أمراض نفسية و25% عوامل عضوية مع العلم أن الأشخاص التي قامت عليهم الدراسة تراوحت أعمارهم مابين 21-35 سنة.

وفي ذات السياق شدد البروفسور سعيد قطان أخصائي المسالك البولية والتناسلية عضو الجمعية ...>>>...

البعض يلوم النساء عندما يجعلن قضية قيادة المرأة للسيارة، أحد مطالبهن الرئيسة في قائمة الحقوق، بل البعض يجدها قضية هامشية مقارنة بغيرها من القضايا المحورية التي تتعلق بصلب حقوقهن سواء الشرعية منها أو حقوق المواطنة.

لكن بتقليب هذا الموضوع من جميع جوانبه نجد أن قيادة المرأة للسيارة لا تعني ...>>>...

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد

الريـاضيـة

الاقتصادية

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

اصدارات الجزيرة