Al Jazirah NewsPaper Sunday  23/03/2008 G Issue 12960
الأحد 15 ربيع الأول 1429   العدد  12960
فيما نفت جومانا عودتها لأنزور في برنامج قطري
ميادة الحناوي تتجاهل الرويشد وتفضل الساهر على جورج وسوف

القاهرة - (د ب أ)

أصبحت البرامج التليفزيونية المكان الأنسب لإطلاق الأخبار الفنية واختلاق الأزمات، خاصة برامج البث المباشر التي باتت مصدراً لإزعاج النجوم الذين يستدرجهم مقدموها لتصريحات ساخنة بحق آخرين، تربطهم بهم علاقات أو توجد بينهم خلافات.

وكان مساء الجمعة إحدى ليالي المشكلات التليفزيونية السورية؛ حيث ظهرت الفنانة ميادة الحناوي في برنامج (العراب) بقناة (إم بي سي) والممثلة جومانا مراد في برنامج (قمر و3 نجوم) على الفضائية القطرية ليطلقا المزيد من الأزمات الفنية. واستضاف (العراب) الحناوي على خلفية حلقة سابقة، تعرضت فيها الفنانة لهجوم حاد من الفنان الكويتي عبدالله الرويشد، قال فيه (إنها لا تعجبه ولا تؤثر فيه أغنياتها)، وردت عليه ميادة بأنه يعاني من (عقدة المطرب الأول، وأن ما قاله يندرج تحت قلة الأدب).

ورفضت ميادة في البرنامج التعليق مجدداً على التلاسن بينها وبين الرويشد، لكنها أثارت أزمة غنائية جديدة عندما فضلت العراقي كاظم الساهر الذي شاركها الحلقة على اللبناني جورج وسوف والمصري عمرو دياب الذي قالت إن (سر نجاحه أنه فقط وجد مَن يروج له).

وأصدرت ميادة تصريحات ساخنة فيما يخص عمرها بخلاف حال كل الفنانات، حيث قالت إنها ولدت عام 1959، وأنها لا تخجل من إعلان ذلك، كما نفت ما تم ترويجه مؤخراً حول عودتها لمنتجها الأول المصري محسن جابر الذي قالت إنها استفادت منه ومن الملحن بليغ حمدي أكثر من الجزائرية وردة التي (خطفت) منها أغنية (في يوم وليلة) بعد أن قامت بعمل بروفات عليها.

أما جومانا مراد فأعلنت في (قمر و3 نجوم) رفضها القاطع التعامل فنياً مع زوجها السابق المخرج نجدت أنزور، بل رفضت حتى توجيه رسالة قصيرة له، لكنها لم تنكر أنه قدّم لها الكثير في بداية حياتها، بينما هي الآن تشق طريقاً آخر بعيداً عنه.

ورفضت جومانا إرسال أي رسالة إلى اللبنانية دوللي شاهين، وأكدت أنها لم تدخل معها في حروب إعلامية من جانبها على الأقل، لكنها اضطرت إلى الرد عليها أحياناً، مشيرة إلى أن دوللي تحاول اختلاق الموضوعات رغم أن المقارنة بينهما صعبة، وقالت (لأنني أملك تاريخاً فنياً وأرشيفاً كبيراً بعكسها).

وفجرت الممثلة السورية مفاجأة فنية في البرنامج، مؤكدة أنها ربما تقتحم السينما العالمية قريباً بفيلم تحضر له منذ فترة، مضيفة أنها بريئة من المستوى الذي ظهر عليه فيلمها الأخير (لحظات أنوثة)؛ لأن المونتاج شوّه شخصيتها في الفيلم حتى أنها خجلت (مما ظهر على الناس) على حد قولها.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد