Al Jazirah NewsPaper Monday  24/03/2008 G Issue 12961
منوعـات
الأثنين 16 ربيع الأول 1429   العدد 12961

فتاة عراقية تجري مكالمة هاتفية عبر هاتفها المحمول في الحرم الجامعي لجامعة المستنصرية في ذكرى سقوط بغداد، حيث كان رئيسها السابق صدام حسين يؤكد أن العراقيين يستطيعون العيش دون هذه التقنيات.

...>>>...

القاهرة - ياسين عبد العليم

يشهد شهر أبريل القادم 17 ظاهرة فلكية من الظواهر الفلكية التي يشهدها كوكب الأرض بصفة دورية، ومن أبرزها ميلاد هلال شهر ربيع الآخر للعام الهجري الحالي في الساعة السادسة صباحاً في السادس من أبريل. وأكد الدكتور صلاح محمد محمود رئيس المعهد القومي للبحوث الفلكية والجيوفيزيقية ...>>>...

في هونغ كونغ عقد الممثل السينمائي الأمريكي ليونارد دي كابيرو مؤتمراً صحفياً لبطاقات ائتمانية خضراء لأحد البنوك، وهي الأولى في هونج كونج كما تمت استضافة كابيرو في افتتاح برنامج البنك الوثائقي الأول.

...>>>...

مصممة الأزياء العراقية هناء صديق ومعها مجموعة من عارضات أزيائها يقفن لابسات نماذج من تصاميم أردنية في معرض جاء متزامناً مع يوم الأم العالمي في عاصمة الأردن عمّان

...>>>...

القاهرة - خالد أمين

أصدرت محكمة جنح مدينة نصر بالقاهرة حكماً أمس بتغريم المغني عمرو مصطفى بمبلغ عشرة آلاف جنيه لاتهامه بسب وقذف رجل الأعمال جمال أشرف مروان رئيس قنوات ميلودي الفضائية.

كان جمال مروان قد أقام دعواه أمام المحكمة متهما عمرو مصطفى بأنه خلال حلقات برنامج (البيت ...>>>...

لوس انجلس - (د. ب. أ - إفي)

من المقرر أن يجسد النجم البويرتوريكي الحائز على جائزة أوسكار بينيثيو ديل تورو دور البطولة في نسخة سينمائية جديدة تتناول قصة الرعب الشهيرة (ذا وولف مان) (أو الرجل الذئب).

ويتولى إخراج الفيلم المخرج الأمريكي الحائز على أوسكار أيضاً جوي يونستون. ...>>>...

جدة - نهاد محمد الهواري

كشفت دراسة علمية نجاح مُركَّبات البوتوكس في علاج بعض حالات إعاقات المشي عند الأطفال من خلال حقن هذه المادة من قِبل أطباء متمرسين من ذوي الخبرة والكفاءة العالية بعد إجراء الكشف والتشخيص على هذه الإعاقات.

وأوضح استشاري الأمراض الجلدية في مستشفى الملك ...>>>...

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد

الريـاضيـة

الاقتصادية

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

اصدارات الجزيرة