Al Jazirah NewsPaper Tuesday  25/03/2008 G Issue 12962
الثلاثاء 17 ربيع الأول 1429   العدد  12962
أمير عسير يكافئ رجل أمن بمائة ألف ريال

أبها - عبدالله الهاجري

كافأ صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير الملازم محمد معتق الظاهر أحد منسوبي إدارة دوريات الأمن بعسير بمائة ألف ريال وذلك نظير إخلاصه في عمله وتفانيه في حماية أمن المنطقة بعد أن دهسه أحد المجرمين حاول وقتها الظاهر إيقافه.

وقد قام اللواء علي بن خليل الحازمي بعد ظهر أمس الاثنين بزيارة الملازم الظاهر في مستشفى عسير المركزي بأبها حيث سلمه ونيابة عن أمير المكافأة المالية وقد أثنى اللواء الحازمي خلال الزيارة بدعم سمو أمير عسير والذي تمثل خلال هذا الموقف الذي يؤكد حرص القيادة الرشيدة في تشجيع المخلصين, وأشار الحازمي إن أمير عسير قد تابع حالة الملازم منذ وقوعها وقام بزيارته في المستشفى. كما نقل اللواء الحازمي تحيات وتقدير معالي مدير الأمن العام على الجهود الكبيرة التي بذلها مع تمنياته الكبيرة له بالشفاء العاجل.

من جهته أبان العميد محمد الهاجري مدير إدارة دوريات الأمن بعسير إن وقفه سموه كان لها الأثر الكبير في منسوبي الإدارة ومشجعا في تقديم الأكثر للوطن والتضحية بالنفس في سبيل العمل موضحا الهاجري إن الجهات الأمنية تواصل بحثها عن الجاني وقد توصلنا إلى الكثير من الدلالات للقبض عليه.

وفي هذا عبر الملازم محمد الظاهر عن عظيم شكره لأمير عسير والذي واصل سؤاله ومتابعة بالزيارة وحتى المكافأة كانت لها وقع جميل في نفسي وتحفزني لتقديم الأفضل لوطني.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد