Al Jazirah NewsPaper Tuesday  25/03/2008 G Issue 12962
الثلاثاء 17 ربيع الأول 1429   العدد  12962
الرائد يشيد ب «الجزيرة»

بريدة - مكتب «الجزيرة»

أشادت إدارة نادي الرائد ب(الجزيرة) من خلال متابعتها المستمرة وتغطيتها المتميزة لأخبار وأنشطة النادي ونقلها بشفافية وحيادية من قبل الزملاء بمكتب الصحيفة ببريدة، وكذلك التميز في نقل ورصد أحداث مباراة (الديربي) بين الرائد والتعاون والتي جمعتهما مؤخرا ضمن دوري الدرجة الأولى وانتهى اللقاء رائديا بهدف دون مقابل.. جاء ذلك في الخطاب الذي تلقته الجزيرة وهذا نصه:

سعادة رئيس تحرير جريدة الجزيرة الغراء المحترم

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.. وبعد:

يطيب لي ويسعدني ويشرفني.. أصالة عن نفسي ونيابة عن كافة منسوبي نادي الرائد الرياضي.. من إداريين وأعضاء شرف ولاعبين وجماهير.. أن أتقدم لسعادتكم ولجميع العاملين معكم وخاصة محرري جريدتكم الغراء ببريدة.. بوافر الشكر والتقدير.. لتغطيتكم المتميزة لأخبار نادينا الرائد.. وخاصة قبل وبعد مباراة الديربي مع شقيقنا نادي التعاون الأخيرة.. ضمن دوري أندية الدرجة الأولى القسم الثاني للموسم الرياضي الحالي.

وهذا يؤكد حرص جريدتنا الغراء على مواكبة الحدث.. ونقل الصورة كاملة للقارئ من أرض الواقع بشفافية وحيادية تامة.. وهو تميز اختصت به هذه الجريدة.. فلكم منا كل الشكر والثناء والتقدير.. متمنين لكم مزيدا من التقدم والازدهار والعطاءات المتفردة في أداء رسالتكم الإعلامية.

شاكرين ومقدرين حسن تجاوبكم معنا..

وتقبلوا خالص تحياتي،،

عبدالعزيز بن عبدالله التويجري
رئيس مجلس الإدارة



 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد