Al Jazirah NewsPaper Tuesday  25/03/2008 G Issue 12962
الثلاثاء 17 ربيع الأول 1429   العدد  12962
اللجنة الرباعية.. مبروك
علي كميخ

قدم النصر نفسه هذا الموسم منافساً بجماهيره الغفيرة وعشاقه في كل مكان، ولعب العمل (الشرفي) (الإداري) دوراً بارزاً في تثبيت الأسس التي قادته للوصول لمراكز متقدمة هذا الموسم... وتميزت اللجنة الرباعية بالعمل المتواصل لإنقاذ النصر وفريقه الأول للوقوف على قدميه في المراكز المتقدمة رغم أن بعض اللاعبين (المحليين والأجانب) خذلوا اللجنة الرباعية في أداء ما هو مطلوب منهم، ورغم أن العمل كان مميزاً لكنه كان ناقصاً خصوصاً في نوعية العمل المشترك في اختيار اللاعبين وحاجة النصر لهم (فنياً) وجهود اللجنة وأعضائها الخلوقين أثمرت عن بداية (السلم) هذا الموسم بالوصول لنهائي كأس كل عشاق النصر ينتظرونه حيث ذرفت دموعهم في ليلة الوفاء الجماهيري بالتأهل لملاقاة منافسهم وخصمهم وجارهم اللدود في لقاء لن يمر سهلاً على الفريقين فنياً ومعنوياً وتاريخياً.. مزيداً من النجاح للجنة الرباعية في كأس الملك.. والموسم القادم لا مجال للأعذار لأنه ما كل مرة تسلم الجرة.. خصوصاً وأن الهرم الشرفي النصراوي يملك الخبرة والهرم الإداري يملك الخبرة والهرم النصراوي الجديد في اللجنة الرباعية فيصل بن تركي تعلم من درس الموسم الحالي في إدارة الصفقات لمصلحة النصر.

مبروك اللجنة الرباعية التأهل.. مبروك الرئيس الذهبي العودة للصعود لمنصات التتويج.. مبروك شرفي النصر هذا العشق الجماهيري.. مبروك عودة فارس نجد لثقافة البطولات من جديد مع الجيل الحالي.. مبروك جماهير الشمس هذا الشموخ وهذا الوفاء وهذا التواجد وهذا العشق للكيان النصراوي.. مرحباً ثقافة البطولات في البيت النصراوي.

بطولة أولى نصراوية..

عودة جميلة وتصالح وتوافق وتناغم جميل سطره كبار النصر وإداريوه بقيادة الابن البار لنصر القلوب الرئيس الذهبي فيصل بن عبدالرحمن وسمو نائبه الأمير الوليد بن بدر في فتح الباب على مصراعيه للنوايا الحسنة والعمل بصدق داخل البيت النصراوي وجريدة الجزيرة التي تقدم كما هي عادتها العمل النصراوي كما هو دون مكياج أو رتوش الحقيقة كما هي تنقلها الجزيرة لعشاق فارس نجد من خلال نخبة من الصحفيين المميزين (الحكمي، الدعجاني، السبيعي) وغيرهم من فرسان جريدة الجزيرة الأعزاء.

مرحباً بعودة المياه إلى مجاريها، مرحباً بالبطولة الأولى لنصر القلوب في فتح صفحة جديدة مع الكل كما هم دائماً عشاق النصر كبار في أعمالهم وأفعالهم، ومزيداً من التواصل مع الجميع مسيري نادي النصر إداريين وشرفيين في المرحلة القادمة.

مستعجلات

- اللجنة الرباعية تحقق لكم الهدف الاستراتيجي بالبقاء هذا الموسم منافساً والوصول لنهائي بقوة والعمل الذي قدمتموه يرفع رأس كل نصراوي لكن المرحلة القادمة والموسم القادم ليس كالموسم الحالي أعانكم الله رجل المهمات الصعبة فيصل بن تركي وزملاءكم في اللجنة الرباعية الجنود المجهولين في خدمة النصر هذا الموسم حذار من مطبات الموسم المفرط.

- النصراويون يشربون من كأس الخروج المبكر أمام الشباب في الشوط الأول لكن (ريان، الشهراني) وضربات الترجيح أعادت للعالمي رونقه وطعمه ولونه ورائحته الزكية بالوصول للنهائي أمام المنافس الهلال، ما أحلى عودة البطل لسابق عهده جميلاً كما أعرفه وأعشقه كما هم جمهوره (يموتون فيه).

- الجيل الحالي للنصر سيعود للمنصة أولاً وأتمنى ذلك أو ثانياً ولا أتمنى ذلك، ليتشرب بثقافة وحلاوة وطعم الصعود للمنصات مع فريق يجمل جمهوره بحضوره ويفتخر كل نصراوي بنصراويته فمرحباً بالجيل المتفائل بالبطولات في أحلك وأصعب المنافسات.

- الخلوق حسن بن حمران عشقكم لخدمة محافظة الخرج تحت قيادة وتوجيهات الإداري والرياضي أبو فيصل هي مصدر فخر لكل الرياضيين بالخرج فمزيداً من الاهتمام بأندية الخرج ذات القاعدة الشعبية (فنياً) أما عشقكم للعالمي فذلكم عهدي بكم غيوراً على نصر القلوب وغيوراً على رياضة الخرج ومصالحها تحت قيادة الوالد سمو محافظ الخرج الأمير عبدالرحمن بن ناصر وفقه الله.

نهائي يستحق المشاهدة وعقبال نصر القلوب إن شاء الله.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد