Al Jazirah NewsPaper Tuesday  25/03/2008 G Issue 12962
الثلاثاء 17 ربيع الأول 1429   العدد  12962
في اتصالين هاتفيين
الرئيس العام ونائبه يطمئنان على بعثة المنتخب قبل لقاء أوزباكستان غداً

أوزباكستان - طشقند - موفد الجزيرة

أجرى صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم اتصالاً أمس برئيس بعثة منتخب المملكة الأول لكرة القدم المتواجدة في إوز باكستان أحمد عيد اطمأن فيه سموه على سير برنامج أعداد المنتخب المقام حالياً بمدينة طشقند استعداد لملاقاة نظيره الأوزباكستاني في مباراة الذهاب التي ستقام غدا الأربعاء ضمن التصفيات التمهيدية الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2010م.

وطلب سمو الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز من رئيس البعثة نقل تحياته لكافة أعضاء البعثة وتقديره للجهود التي يبذلها الجميع من أجهزة إدارية وفنية وطبية ولاعبين خلال هذه المرحلة والمراحل السابقة من أعداد المنتخب للمشاركة في هذه التصفيات التمهيدية الآسيوية المؤهلة لكاس العالم التي نسعى من خلالها لتقديم المستوى المشرف وإثبات أحقية المنتخب بالتأهل للمرحلة النهائية من هذه التصفيات والوصول لكأس العالم 2010م للمرة الخامسة بإذن الله.. وكذا لعكس المستوى الحقيقي الذي وصلت إليه الكرة السعودية وما تحقق لها من إنجازات ومكتسبات على الصعيدين القاري والدولي وذلك بفضل من الله سبحانه وتعالى ثم

بتواصل الدعم السخي الذي يجده قطاع الشباب والرياضة من خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز - رعاه الله- ومن صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام -حفظه الله- كما اطلع سمو الرئيس العام لرعاية الشباب خلال الاتصال على النتائج التي تحققت حتى الآن في مرحلة الأعداد الحالية.. منوهاً بالجهود التي يبذلها صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز نائب الرئيس العام لرعاية الشباب نائب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم رئيس لجنة المنتخبات ومعاونيه من خلال إعداد المنتخب الأعداد المناسب لمشاركاته القادمة كما أجرى صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز نائب الرئيس العام لرعاية الشباب نائب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم رئيس لجنة المنتخبات اتصالاً مماثلاً برئيس بعثة المنتخب أحمد عيد اطمئن فيه سموه على كافة أعضاء بعثة المنتخب كما عبر سموه عن سعادته للنتائج التي تحققت حتى الآن في مرحلة إعداد المنتخب لهذه التصفيات الآسيوية وبصفة خاصة للمباراة القادمة مع إوز باكستان من أجل تحقيق نتيجة إيجابية تساهم في تأهله عن هذه المجموعة الآسيوية للمرحلة النهائية من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم2010م انطلاقاً من الحرص على مواصلة الإنجازات التي حقهها على الصعيد الآسيوي والدولي وباستحقاق وجدارة وذلك بفضل من الله سبحانه وتعالى ثم لما يحظى به قطاع الشباب والرياضة من دعم واهتمام من حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين.. منوهاً بالمتابعة والاهتمام التي تجدها منتخبات المملكة بصفة عامة والمنتخب الأول بصفة خاصة من سمو الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز انطلاقاً من حرص سموه على أهمية ظهور منتخب المملكة بالمظهر المشرف مستوى ونتيجة.. كما طالب سموه الجميع بمضاعفة الجهود لتحقيق النتائج المرجوة مشيداً سموه بما يبذلها كافة أعضاء المنتخب من أجل ذلك.

من جهته عبر رئيس بعثة منتخب المملكة أحمد عيد عن بالغ الشكر والتقدير لصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز ولصاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز على حرص سموهما الدائم وللمتابعة التي يحظى به المنتخب وكافة أعضائه من أجل تهيئة كافة الإمكانات لنجاح مراحل الإعداد والمشاركة في هذه التصفيات الآسيوية.. مؤكداً حرص الجميع على بذل المزيد من الجهد ومواصلة العطاء من أجل تحقيق النتائج المرجوة التي تعكس المستوى المعروف عن المنتخب السعودي.. كما أشاد بالجهود التي تبذل من جميع أعضاء المنتخب وبصفة خاصة من اللاعبين من أجل نجاح مرحلة الإعداد الحالية وتحقيق نتيجة إيجابية في المباراة القادمة مع المنتخب الأوزباكستاني يوم الأربعاء. منوهاً

بالجهود التي تبذلها سفارة خادم الحرمين الشريفين في أوزباكستان وبمتابعة من سعادة السفير الأستاذ منصور إبراهيم المنصور منذ وصول البعثة إلى مدينة طشقند وذلك من خلال الحرص على تهيئة كافة الإمكانات وتذليل الصعوبات التي قد تواجه البعثة خلال إقامتها بمدينة طشقند.

الاجتماع الفني

يعقد بمقر إقامة بعثة المنتخب بفندق انتركوننتال بطشقند ظهر اليوم الثلاثاء الاجتماع الفني لمباراة المنتخبين السعودي والأوزباكستاني التي ستقام غداً الأربعاء وذلك بحضور مراقب المباراة وطاقم الحكام ومديري المنتخبين حيث سيتم خلال الاجتماع اعتماد الألوان التي سيلعب بها كل منتخب وكذا قائمة اللاعبين الثمانية عشر لكل منتخب.

الماليزي محمد صالح يقود اللقاء

كلف الاتحاد الآسيوي لكرة القدم طاقم حكام لإدارة المباراة مكون من حكم ساحة الماليزي محمد صالح ومساعد حكم أول التايلندي بوركت تهنوم ومساعد حكم ثاني الصيني ماو يكسن والحكم الرابع الماليزي مات كريم يوسف ويراقب الحكام السيرلنكي محسن عريف، فيما سيراقب المباراة فنياً الإيراني حسن جعفري الأجواء المناخية التي تسود مدينة طشقند كانت على عكس المتوقع حيث المناخ معتدل مع ارتفاع طفيف في درجات الحرارة خاصة في النهار.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد