Al Jazirah NewsPaper Tuesday  25/03/2008 G Issue 12962
الثلاثاء 17 ربيع الأول 1429   العدد  12962
مشيداً سموه بالدور الذي تقوم بها إدارات الأندية لقطاع الشباب والرياضة
نواف بن فيصل استقبل مجلس إدارتي القيصومة والنور

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبد العزيز نائب الرئيس العام لرعاية الشباب بمكتبه أمس رئيس مجلس إدارة نادي القيصومة بمحافظة القيصومة شمروخ بن مذكر العماني ورئيس مجلس إدارة نادي النور من سنابس بمحافظة القطيف عباس بن غالب آل درويش وأعضاء مجلس إدارة الناديين.

وقد رحب بهم سمو نائب الرئيس العام لرعاية الشباب ونقل لهم تحيات وشكر صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز وتقدير سموه للجهود التي يبذلها مجلس إدارة الناديين وأعضاء شرفهم لخدمة الشباب والرياضة وما يقدمونه من برامج وأنشطة لرواد الأندية سواء ثقافية أو رياضية أو اجتماعية.. مشيدا سموه بما قاموا به من مشاريع استثمارية لمنشآتهم.

مؤكداً أهمية مضاعفة الجهود لتنمية هذا الجانب الاستثماري، متمنيا سموه أن تكلل الجهود التي تبذل من قبل القائمين على كافة الأندية السعودية بالتوفيق والنجاح.

كما أشاد سموه بالدور الذي تقوم بها إدارات الأندية لخدمة قطاع الشباب والرياضة واستقطاب الشباب للاستفادة من البرامج التي تنفذها. وتسلم سمو نائب الرئيس العام لرعاية الشباب تقريراً من رئيس الناديين عن البرامج والأنشطة التي نفذوها خلال الفترة الماضية إلى جانب ما سيتم تنفيذه خلال الفترة المقبلة. حضر اللقاء وكيل الرئيس العام المساعد للشؤون الفنية المهندس فهد الدويش ومدير عام شؤون الأندية والاتحادات الرياضية نابت السرحاني.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد