Al Jazirah NewsPaper Tuesday  25/03/2008 G Issue 12962
الثلاثاء 17 ربيع الأول 1429   العدد  12962
بعد أيام قليلة من مخاطبة المفرج والخثران
إدارة الهلال تبلغ الحارس العتيبي برغبتها في تجديد عقده عامين

كتب - طارق العبودي

خاطبت الإدارة الهلالية حارس مرمى الفريق الكروي الأول حسن العتيبي (معار للقادسية حتى نهاية الموسم) بشأن رغبتها في تجديد عقده الاحترافي لمدة سنتين قادمتين بمميزات لم تفصح عنها لوسائل الإعلام، وينتظر الهلاليون رد اللاعب وموقفه النهائي خلال أسبوع من تاريخ تسلمه عرضها.

وتنص الأنظمة واللوائح الصادرة عن لجنة الاحتراف باتحاد الكرة على أنه يحق لأي ناد عرض لاعبه على لائحة الانتقال في حال عدم رده على العرض المقدم له من ناديه خلال أسبوع أو عدم تقديم اللاعب نفسه ما يثبت تلقيه عروضاً من أندية أخرى. وينتهي عقد العتيبي مع الهلال يوم الجمعة 19 من رمضان المقبل.

وكانت الإدارة الهلالية قد قدمت قبل بضعة أيام عرضين رسميين لتجديد عقدي اللاعبين فهد المفرج وعبدالعزيز الخثران لمدة سنتين وهو الخبر الذي انفردت به (الجزيرة) في حينه.

من جانبها كشفت مصادر إدارية هلالية لـ(الجزيرة) أن التبكير في مخاطبة اللاعبين الثلاثة قبل عدة أشهر من انتهاء عقودهم الحالية يعود لرغبة الإدارة ذاتها في وضع تصوراتها وخططها للموسم المقبل الذي سيشهد انضمام لاعبين من خارج أسوار النادي وصعود مجموعة من لاعبي درجة الشباب سيتم اختيار البارزين منهم إلى جانب استمرار أبرز نجوم الفريق الأولمبي الذين تألقوا بشكل ملفت للأنظار في مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد، في الوقت الذي سيتم الاستغناء عن عدد من اللاعبين الذين لم ينجحوا في إثبات وجودهم وفقاً للتقارير الفنية التي يتم إعدادها حالياً.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد