Al Jazirah NewsPaper Tuesday  25/03/2008 G Issue 12962
الثلاثاء 17 ربيع الأول 1429   العدد  12962
أكد أن برناوي كان يستحق الطرد لتخصصه في الضرب والرفس.. مدرب الشباب:
القحطاني أصابني بهستيريا ويجب التحقيق معه ومحاسبته

كتب - سلطان الجلمود

اعترف المدير الفني لفريق الشباب الكروي الأرجنتيني أنزو هكتور أنه السبب الرئيسي في خروج فريقه الأولمبي من مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد بعد الخسارة أمام فريق النصر وقال: (طردي أثر على لاعبي الفريق نفسياً إذا ما علمنا أن هؤلاء اللاعبين صغار في السن فهم ليسوا أولمبي بل من درجة الشباب لغياب أغلب لاعبي الأولمبي وسلم اللقاء للفريق النصراوي مبكراً وساهم في خسارة فريقي).

وشدد هكتور على أن الحكم مطرف القحطاني أصابه بنوع من الهستيريا بعد أن تغاضى بشكل واضح عن طرد اللاعب النصراوي عبده برناوي وذكر: (اللاعب كان يستحق الطرد مبكرا فهو ليس لاعب كرة قدم بقدر ما كان متخصصا في الضرب والرفس وأعتقد أن الجميع شاهد دخوله العنيف من الخلف على أحمد الكعبي والذي كاد أن يحرمه مستقبله الكروي).

وطالب هكتور بإحالته مع حكم لقاء فريقه أمام النصر مطرف القحطاني للتحقيق أمام الجهة المسؤولة في الاتحاد السعودي لكرة القدم (على حد قوله) للتحقيق في أسباب طرده وقال: (أنا أطالب بإحالتي مع حكم لقائنا أمام النصر مطرف القحطاني إلى التحقيق أمام الجهة المسؤولة في الاتحاد السعودي للتحقيق في أسباب طردي، مشيراً إلى أنه خلال مسيرته الرياضية الطويلة لم يتعرض إلى مثل هذا الموقف الغريب).

وأضاف: (هل يعقل أن يطرد مدرب خلال الـ15 دقيقة الأولى دون ذنب حتى أن اللقاء لم يشتد بعد وكل ما قلته (نو كورنر) فقط وبعدها أشهر البطاقة الحمراء في وجهي وكأنه كان يخطط لطردي قبل اللقاء).

وأبدى هكتور رضاه التام عما قدمه مع الفريق منذ إشرافه عليه مشيراً إلى أن الفريق الشبابي قدم معه مستويات أكثر من رائعة ولكن لم يحالفه الحظ في قطف الثمار بتحقيق البطولات، مشيداً في الوقت ذاته بالأسماء الشابة التي شاركت معه مؤخراً، مؤكداً على أنهم المكسب الحقيقي؛ حيث إنهم سيشكلون دعامة قوية للفريق مستقبلاً).

الشباب يبدأ استعداده للاتحاد

من جهته عاود مساء أمس لاعبو فريق الشباب الكروي الأول تدريباتهم استعدادا للقاء فريق الاتحاد يوم الأحد القادم في الدوري الممتاز. وأجرى اللاعبون حصة تدريبية اشتملت على بعض تمارين اللياقية وبعد ذلك أجرى الأرجنتيني هكتور مناورة في منتصف الملعب شارك فيها جميع اللاعبين باستثناء يوسف الموينع وكماتشو اللذين اكتفى المدرب معهما باللف حول المضمار.

في حين غاب عن المران الرباعي ناجي مجرشي وصالح صديق وأحمد عطيف وصالح القحطاني نظراً لشعورهم بالإرهاق.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد