Al Jazirah NewsPaper Tuesday  25/03/2008 G Issue 12962
الثلاثاء 17 ربيع الأول 1429   العدد  12962
الإدارة تنفي مخاطبة الشباب لتأجيل المباراة
الهلال يكسب المجزل بخماسية ويغلق تمارينه غداً

كتب - فهد العصيمي

كسب فريق الهلال مساء أمس مباراته الودية أمام فريق المجزل من ثادق (5-1) وقد بدأ الفريق الهلالي اللقاء بتشكيل مكون من فهد الشمري في حراسة المرمى وأمامه كل من مسفر القحطاني وفهد المفرج وعبد العزيز الهليل وأحمد الغنام وفي خط الوسط صالح الدوسري وخالد العنقري وطارق التايب وفهد المبارك وفي خط الهجوم ليلو وسلمان مؤشر وانتهى الشوط الأول بتقدم الفريق الهلالي بثلاثة أهداف لهدف سجلها المحترف ليلو والهدف الثاني سجله طارق التايب من خطأ على مشارف منطقة الجزاء نفذه بطريقة جميلة صفق لها الجمهور الهلالي كثيراً، وتبعه هدف ثالث للاعب الواعد سلمان مؤشر.

وفي الشوط الثاني أشرك المدرب الهلالي كلا من خالد شراحيلي بدلاً لفهد الشمري وماجد المرشدي بدلاً لمسفر القحطاني ومشعل الموري مكان فهد سرور وعبد العزيز الكلثم بديلاً لطارق التايب والياس بدلاً لخالد العنقري ومحمد العنبر بديلاً لسلمان مؤشر، وقد أضاف صالح الدوسري الهدف الرابع من ضربة جزاء بعد أن أعادها الحكم لتقدم الحارس عن خط المرمى من قدم ليلو.

وأضاف محمد العنبر الهدف الخامس لتنتهي المباراة بفوز الهلال ولم يقدم فريق المجزل أي مستوى وكان أداؤه ضعيفاً ووضح ضعف الجانب اللياقي للاعبيه.

من جهة أخرى فاجأ المدافع ماجد المرشدي مدربه بطلب التغير بعد أن شعر بشد بسيط في عضلة الفخذ أكد طبيب النادي أنها ليست بالخطيرة وسوف يتضح ذلك من خلال الكشف اليوم. هذا وقد تابع جمهور غفير المباراة وصفق لكثير من الجمل التي طبقها اللاعبون.

وفي شأن ذي صلة أدت مجموعة اللاعبين الذين شاركوا في مباراة الأهلي في دور الأربعة تمريناً عصر أمس بوجود محمد الدعيع الذي فضل المدرب عدم الزج به في المباراة الودية وإعطاء الفرصة للشمري وشراحيلي وقد أدى المجموعة تمريناً خفيفاً اشتمل على تمارين لياقية وبعض الجمل التكتيكية.

من جهة أخرى يبدأ الفريق الهلالي تحضيراته لمباراة الاتفاق يوم الأحد القادم من اليوم، حيث سيكون التمرين موحداً لجميع اللاعبين ومتاحاً للجماهير.

هذا وقد وضع الجهاز الفني والإداري برنامجاً للمباريات المتبقية ابتداء من مباراة الاتفاق إلى آخر مباراة أمام الاتحاد، حيث سيدخل الفريق لكل مباراة على حدة وسيكون التركيز على المباراة المقبلة فقط.

هذا وسيكون تمرين الغد مغلقاً كالعادة إلى موعد المباراة للاستعداد للسفر إلى مدينة الدمام يوم السبت مساءً بعد أن يؤدي تمريناً في النادي.

وفي شأن آخر أكدت إدارة النادي توحيد مكافآت الفوز بكأس الأمير فيصل في حال تحقيق اللقب بحيث يحصل كل لاعب على مبلغ مقداره مائة ألف ريال للاعبي الفريق الأولمبي.

من جهتها نفت إدارة النادي مخاطبتها للإدارة الشبابية تأجيل المباراة التي ستقام يوم الجمعة بعد القادم التي تصادف نهائي كأس الأمير فيصل حيث لا يفصل بينهما سوى يومين وأكدت ثقتها باللجنة الفنية وبالاتحاد السعودي لكرة القدم الذي سيقدر جميع المشاركات لكل الفرق السعودية وحرصهم على تحقيق مبدأ العدل وتغليب المصلحة العامة ومراعاة الفرق جميعاً.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد