Al Jazirah NewsPaper Tuesday  25/03/2008 G Issue 12962
الثلاثاء 17 ربيع الأول 1429   العدد  12962
الرياض تستضيف نهائيات بطولة موبايلي للصعود للدرجة الأولى للتنس

تستضيف مدينة الرياض وعلى ملاعب معهد إعداد القادة خلال الفترة من 17الى19-3- 1429هـ بطولة موبايلي لأندية المملكة للصعود الى الدرجة الأولى للتنس وذلك بمشاركة ثمانية أندية تمثل: الشروق من الأحساء، العروبة من الجوف، اللواء من حائل، المصيف من عسير، نجد من حوطة سدير، رمحين من شقراء، المجد من المدينة المنورة، الحزم من الرس.

وستقام المباريات بنظام الفرق، فردي، فردي زوجي وسيتم تقسيم الفرق المشاركة إلى مجموعتين بحيث تلعب دوري من دور واحد ويتأهل الأول والثاني للعب بطريقة المقص.

وسيتأهل الأول والثاني إلى دوري أندية الدرجة الأولى وقد ذكر أمين عام الاتحاد السعودي للتنس رئيس اللجنة الفنية والمسابقات الدكتور رشيد بن عبدالعزيز الحمد أن هذه البطولة تعتبر من بطولات الفرق المهمة التي تحظى باهتمام الاتحاد والأندية كونها تأهل للصعود للدرجة الأولى.

وذكر أن السن مفتوح في هذه البطولة بحيث يسمح للنادي بأن يلعب بأي عدد من الدرجات الأقل وذلك لضمان مشاركة أفضل اللاعبين في البطولة وتمثيل الأندية وأشار الحمد الى أن البطولة ستشهد منافسة قوية بين الأندية الثلاثة الفائزة وسيتم تتويج الفائزين بدرع البطولة. وقد تم تكليف الحكم يوسف الطريف حكما عاما للبطولة.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد