Al Jazirah NewsPaper Thursday  27/03/2008 G Issue 12964
الخميس 19 ربيع الأول 1429   العدد  12964
اطلع على تقرير مسيرة الناديين والأنشطة التي ينفذانها
نواف بن فيصل استقبل رئيسي وأعضاء مجلس إدارتي كميت والحوراء

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز نائب الرئيس العام لرعاية الشباب بمكتب سموه أمس الأستاذ موسى بن محمد السليم عضو شرف نادي كميت بمرات ورئيس مجلس إدارة النادي الأستاذ عبدالرحمن بن محمد السفاعي وأعضاء مجلس إدارة النادي.

ورحب سموه بالأستاذ موسى السليم ورئيس وأعضاء مجلس إدارة النادي.. ونقل لهم شكر وتقدير صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب على ما يقدمونه من جهود لخدمة شباب محافظة مرات.

واطلع سموه على تقرير عن مسيرة النادي والأنشطة التي ينفذها في المجال الرياضي والثقافي والاجتماعي.. مؤكداً سموه حرص الرئاسة العامة لرعاية الشباب على تكثيف وتنويع البرامج التي تنفذها الأندية واستغلال منشآت النادي لاستقطاب المزيد من شباب المنطقة للاستفادة من تلك البرامج بما يعود عليهم وعلى وطنهم بالنفع.

وقد عبّر رئيس نادي كميت ونيابة عن منسوبي النادي كافة عن شكره وتقديره لسمو الرئيس العام لرعاية الشباب ولسمو نائبه على ما يجدوه من رعاية واهتمام ومتابعة لتسهيل مهامهم لخدمة شباب المحافظة.

كما استقبل صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز نائب الرئيس العام لرعاية الشباب بمكتب سموه أمس رئيس مجلس إدارة نادي الحوراء بمحافظة أملج الأستاذ عيد بن عوده بن عواد الجهني وأعضاء مجلس إدارة النادي.

ورحب سموه برئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي الحوراء.. ونقل لهم تحيات وشكر صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب على ما يقدمونه من جهود لخدمة منسوبي النادي.. مؤكداً سموه على الرسالة السامية التي تضطلع بها الأندية الرياضية تجاه الشباب، وما تقدمه من عطاءات لخدمة الشباب والرياضة وما تنفذه من برامج وأنشطة رياضية وثقافية واجتماعية لمنسوبيها.

وحثهم سموه على استغلال منشآت النادي واستثمارها الاستثمار الأمثل لتوفير مزيد من المداخيل المالية التي ستساعد المسؤولين عن الأندية بالقيام بواجباتها.

وقدم رئيس نادي الحوراء تقريراً مفصلاً عن نشاطات وبرامج النادي وما تم تنفيذه.. معرباً ونيابة عن منسوبي النادي كافة عن خالص الشكر والتقدير لسمو الرئيس العام لرعاية الشباب ولسمو نائبه على ما تحظى به أندية المملكة من رعاية واهتمام وتذليل المعوقات كافة التي تعترض مسيرتها في تنفيذ برامجها.

حضر اللقاءين وكيل الرئيس العام المساعد للشؤون الفنية المهندس فهد الدويش ومدير عام شؤون الأندية والاتحادات الرياضية الأستاذ نابت السرحاني.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد