Al Jazirah NewsPaper Thursday  27/03/2008 G Issue 12964
الريـاضيـة
الخميس 19 ربيع الأول 1429   العدد 12964

طشقند - موفد «الجزيرة»

قرع لاعبو المنتخب الأوزبكي أجراس الخطر وطبول القلق داخل ملعب الجيش بالعاصمة الأوزبكية طشقند على مستقبل المنتخب السعودي الأول في التصفيات الأولية الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2010 بعد أن خرجوا بانتصار تاريخي مستحق بثلاثية نظيفة حملت تواقيع تيمور كباتي (46) ...>>>...

طشقند - موفد «الجزيرة» - أحمد العجلان

تعرض قائد المنتخب السعودي ومهاجمه الفذ (ياسر القحطاني) لإصابة قوية خلال لقاء المنتخب وأوزبكستان يوم أمس اضطر معها الجهاز الفني لتبديله بزميله سعد الحارثي.

وفور خروجه قام الجهاز الطبي للمنتخب بالكشف على ياسر وإجراء أشعة على موضع الإصابة ...>>>...

فازت عمان على مضيفتها تايلاند 1-صفر أمس الأربعاء في بانكوك، في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية ضمن تصفيات آسيا المؤهلة إلى مونديال جنوب افريقيا 2010م. وسجل إسماعيل العجمي هدف المباراة الوحيد في الدقيقة الأولى.

...>>>...

خسر منتخب لبنان أمام مضيفه منتخب سنغافورة صفر - 2 أمس الأربعاء على الملعب الوطني في سنغافورة، في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الرابعة لتصفيات آسيا المؤهلة إلى نهائيات مونديال جنوب افريقيا 2010م.

وضمن المجموعة ذاتها فازت أوزبكستان على ضيفتها السعودية 3 - صفر اليوم أيضا، فرفعت رصيدها ...>>>...

بين شوطي لقاء الهلال والنصر في دور الـ16 من مسابقة كأس ولي العهد طالب عضو شرف النصر الفعال سمو الأمير فيصل بن تركي بن ناصر من لاعبي النصر عدم السماح للهلال بزيادة عدد مباريات فوزه على النصر، حيث إن الفريقين قبل اللقاء كانا متعادلين بعدد مرات الفوز بـ48 لكل منهما.

وأشار سموه وبصراحة قوله.. ...>>>...

أبدى مدرب المنتخب السعودي الأول أنجوس أسفه الشديد لخسارة المنتخب أمام أوزبكستان بثلاثة أهداف مقابل هدف، وقال حاولت أن أتلافى الاندفاع المتوقع للأوزبكي، وحصل لي ما أريد في بداية المباراة وعندما أمسكنا بزمام الأمور حصل مالم يكن في الحسبان حيث نجحوا في تسجيل من خطأ ثابت وهو الخطأ الذي دائما ما نقع فيه ...>>>...

أكد طبيب المنتخب السعودي الأول الدكتور جمال الخليفة أن لدى ياسر كشفا طبيا جديدا اليوم في الرياض مشيرا إلى أن الكشف الذي خضع له ياسر في طاشقند مطمئن ولكن من أجل التحقق أكثر سنجري كشفا جديدا ولاسيما وأن التورم قد يحدث نوعا من عدم الوضوح لساق ياسر.

...>>>...

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد

الريـاضيـة

الاقتصادية

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

اصدارات الجزيرة