Al Jazirah NewsPaper Friday  28/03/2008 G Issue 12965
الجمعة 20 ربيع الأول 1429   العدد  12965
اليوم 6 مباريات في الجولة 18 لدوري شباب الممتاز
الهلال يستضيف الأهلي في مواجهة الأمل الأخير.. والاتحاد يستعرض صدارته أمام الأنصار

كتب - طارق العبودي

تدخل مسابقة دوري شباب الممتاز لكرة القدم هذا اليوم الجمعة مرحلة جديدة من مراحل الإثارة والندية والتنافس وخصوصاً أنها وصلت إلى المنعطف الأخير نحو النهاية.. وستُقام 6 مباريات دفعة واحدة تمثّل الجولة الثامنة عشرة وجميعها مباريات لا تقبل بغير الفوز بديلاً لأنه لم يعد هناك أي مجال لتعويض ما سيضيع من نقاط.هذا وستكون المباريات على النحو التالي:

الهلال *الأهلي

أقوى المواجهات وأصعبها كونها تجمع فريقين ما زالا متمسكين بآمالهما في المنافسة على خطف اللقب. تُقام في ملعب الأمير سلمان بن عبد العزيز بنادي الهلال بعد صلاة العصر مباشرة ويدخلها الفريق الهلالي وبحوزته 34 نقطة يحتل بها المركز الثاني, فيما يدخلها الأهلي وبحوزته 32 نقطة وضعته في المركز الثالث والفوز مطلب الفريقين الوحيد.

الأنصار *الاتحاد

يلتقيان في ملعب نادي الأنصار في المدينة المنورة في مواجهة الطموحات المتناقضة، حيث يبحث الأنصار (المركز ماقبل الأخير ب (13 نقطة) عن الفوز حتى يبتعد قليلاً عن تهديدات الهبوط فيما يسعى الاتحاد المتصدر ب36 نقطة إلى تحقيق الفوز ليتمسك بصدارته بغض النظر عن بقية النتائج وهو مؤهل لذلك بشكل كبير لفارق الإمكانات بينه وبين مستضيفه.

القادسية * الشباب

يلتقيان في ملاعب نادي القادسية في الخبر في مباراة أيضاً تندرج تحت مسمى الطموحات المتناقضة، حيث يبحث القادسية (المركز الأخير بـ 6 نقاط) عن أي قشة قد تنقذه من الهبوط فيما يبحث الشباب (المركز الرابع بـ 29 نقطة) عن الفوز ليتمسك بما تبقى لديه من آمال ضعيفة في المنافسة.

الفتح * الاتفاق

يلتقيان في ملاعب الفتح في الأحساء في مباراة يهدف من خلالها كل فريق إلى تحسين مركزه ليس إلا بعد أن فقد فرصة المنافسة ولا خوف عليهما من الهبوط. للفتح 22 نقطة وضعته سابعاً وللاتفاق 26 نقطة جاءت بها خامساً.

الطائي * حطين

يلتقيان في ملاعب الطائي في حائل ويدخلها أصحاب الأرض وهم في المركز السادس بـ23 نقطة ويبحثون عن تحسين مركزهم وتغيير صورتهم التي ظهروا بها في الجولة السابقة.. بيما يدخلها حطين وهو في المركز التاسع بـ 19 نقطه ويلزمه الفوز حتى يبتعد أكثر عن تهديد الهبوط.

الوحدة * النصر

يلتقيان في ملاعب الوحدة في مكة المكرمة في مواجهة مهمة جداً لطرفيها كونهما مهددين بالهبوط.. للوحدة 16 نقطة وضعته عاشراً وللنصر20 نقطة وضعته ثامناً وسيبحث كل فريق بكل تأكيد عن الفوز ولا شيء غيره حتى يحسّن وضعه ويبتعد قليلاً عن الخطر.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد