Al Jazirah NewsPaper Friday  28/03/2008 G Issue 12965
الجمعة 20 ربيع الأول 1429   العدد  12965
نجم التسعينيات (سعيد) بلمسة الوفاء
العُمري: العبدلي من النجوم الذين أضاءوا سماء النصر وما قدمته رد للجميل

كتب - بدر العوفي

أكد الأستاذ أديب العُمري عضو شرف نادي النصر الفعال.. أن تبرعه الأخير الذي قدمه للنجم النصراوي السابق وهدافه في التسعينيات الهجرية محمد سعد العبدلي بمبلغ خمسين ألف ريال.. أن هذا التبرع جاء تكريماً لنجم من نجوم النصر الذين لا تنساهم الجماهير النصراوية نظير إبداعهم وتألقهم في حقبة زمنية سابقة.

مضيفاً أن النصر دائماً وأبداً وفيٌّ مع أبنائه الذين قدموه في كافة المجالات والعبدلي من اللاعبين الذين أضاءوا سماء النصر. وقال العُمري: يجب علينا في ظل هذه الأفراح النصراوية بالوصول إلى نهائي كأس الأمير فيصل بن فهد.. وهذا التوهج الكبير الذي يعيشه الفريق الأولمبي النصراوي أن لا ننسى هذه الأسماء ولا ننسى تضحياتها ولكي نؤكد للجيل الجديد من لاعبي النصر أن ناديهم سيظل وفياً لكل لاعب مخلص ومبدع خدم ناديه.. وقدم ما لديه من أجل إسعاد الجماهير النصراوية.. وما قدمته تجاه هذا النجم ليس إلا من باب الواجب ورد الجميل لكل نصراوي مبدع.

ومن جانبه قدم نجم النصر وهدافه السابق محمد سعد العبدلي شكره وتقديره للعُمري على هذا الدعم غير المستغرب، قائلاً: العُمري أحد أعضاء الشرف الذين دعموا النصر مادياً ومعنوياً، ولن أنسى له هذه الوقفة الجميلة سواء تجاهي اليوم أو تجاه زملائي الآخرين بالأمس سالم مروان -شفاه الله- وإبراهيم البصيص. وأتمنى أن أكون عند حسن ظن جميع محبي النصر.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد