Al Jazirah NewsPaper Friday  28/03/2008 G Issue 12965
الجمعة 20 ربيع الأول 1429   العدد  12965
رداً على ما كتبه الفهيد في (شمس الحقيقة)
الرائد يتفوق على التعاون في كل شيء

اطلعت على ما كتبه الأخ ناصر الفهيد بزاوية (شمس الحقيقة) في رياضة الجزيرة في عددها الصادر الاثنين الموافق 16-3- 1429هـ برقم (12961)..

في الحقيقة وبحكم معرفتي التامة ببعض كتاب شقيقنا التعاون لم أستغرب إطلاقاً ما ينفثونه من إساءات لرائد التحدي فهم ينكشفون يوماً بعد يوم أمام الملأ ويظهرون بصورة (مخجلة) بعد سقوط الأقنعة المزيفة التي كانوا يرتدونها!! فالأخ ناصر الفهيد - هداه الله ورده رداً جميلاً- اعتاد هو ومن على شاكلته أن يكذبوا الكذبة ويصدقوها ويحاولوا فرضها على الآخرين.. والمشكلة التي يعاني منها بعض التعاونيين أنهم يصدقون المغالطات ولا يعترفون بالأدلة والصور الحية وآراء كل المحايدين!! فالجميع يشهد وشاهد شعبية الرائد الجارفة والطاغية ولأنهم لم يستوعبوا ما يستوعبه غيرهم لا يزالون يكذبون الكاميرات والنقل الحي المباشر والقنوات الفضائية وكل الشواهد الناصعة على تفوق رائد التحدي وهيمنته المطلقة والمتواصلة سواء على المستطيل الأخضر أو في المدرجات وجماهيريته الطاغية التي صفق لها كل منصف ومحايد!

أنا أدرك حقيقة الحالة النفسية والوضع الصعب الذي جعل الأخ ناصر الفهيد بحالة من الغليان مما أفقده الصواب وراح يضلل بمعلومات كاذبة ومغلوطة في محاولة منه إيهام السذج والضحك على عقول جماهير التعاون فتارة يرجعون الهيمنة والسيطرة للحظ وتارة أخرى يرجعونها إلى تقاعس لاعبيهم.. فلا يعترفون بالواقع ويحاولون معالجة انتكاسات ناديهم بل يعمدون إلى الإساءة بصورة ومفضوحة ومقززة!!

الأخ ناصر الفهيد يحاول تغيير تاريخ نتائج الناديين رغم عدم إلمامه بمسيرة التنافس الرائدي التعاوني إلا من عقد مضى وسنوات قريبة جداً أي قرابة خمسة عشر عاماً لذلك يحاول إيهام الآخرين بأنه يعرف مسيرة الرياضة في القصيم!!

وبصراحة نحن كمنسوبين وعشاق لرائد التحدي نرأف بحال الأشقاء في التعاون ولم ولن نقلل منهم فهم إخواننا لهم ما علينا لكننا لن نسمح بالتنازل عن هيمنتنا عليهم عبر التنافس الشريف!!

أتمنى من الأخ الفهيد أن يراجع التاريخ القريب والذي حضره وعايشه ويشاهد النتائج والأرقام الموثقة!! ولن أستعرض عليه التاريخ القادم حتى لا يقول أنه غير موثق كما يزعم بعض المراسلين في التعاون!!

إن ما أريد ذكره بتاريخ حضره بنفسه منذ أن كان حارساَ بالتعاون لكرة اليد فالرائد (على صعيد دوري الدرجة الأولى) في خمسة عشر لقاء والتعاون في أربعة مباريات فقط.. فأين هي المنافسة يا فهيد؟؟.. والرائد صعد للأضواء ولعب مع الأندية الممتازة لثمانية مواسم والتعاون مرتين فقط.. أين هي المنافسة يا فهيد؟؟ حقائق كثيرة وآلام وجراح يعاني منها أنصار التعاون لا نريد نبشها لأن المجال لا يسمح بذكرها هنا.. الشيء الغريب أن الأخ ناصر الفهيد يحصر جماهيرية الرائد بأحد أحياء مدينة بريدة الأحياء ينسبها لفريقه.

ويبدو أن الفهيد نسي أن الجماهيرية الهائلة لرائد التحدي والتي تأتي بعد شعبية الهلال والاتحاد والنصر والأهلي تؤكد حقيقة ثابتة لا مراء فيها بأن الغالبية من شباب بريدة وقراها وأريافها يعشقون (رائد التحدي).

نصيحتي الأخوية للأخ الفهيد وأمثاله ممن يحاولون التطاول على (رائد التحدي) أن يدركوا أمراً مهماً جداً ألا وهو أن للمتابعين عقولاً ناضجة ووعي وإدراك ومن خلالها يستطيعون التفريق بين الهرطقة المزورة والحقائق الدامغة!! فلم يعد هناك ضبابية فكل شيء يشاهد ويتابع!! أما أيام المراوغة والخداع قد رحلت إلى حيث ينشدها أهل الخداع!!

رجائي ألا تسيء لنفسك وتنبش جراح ناديك عبر محاولاتك طمس الحقائق والضحك على من يحملون نفس أفكاركم.

أحمد العميم
عضو العلاقات العامة بنادي الرائد



 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد