Al Jazirah NewsPaper Friday  28/03/2008 G Issue 12965
الجمعة 20 ربيع الأول 1429   العدد  12965
الإدارة اجتمعت بجهاز الكرة لمناقشة استعدادات الفريق للمباريات
الهلال يخسر خدمات ياسر أمام الاتفاق و(الاستجابة) تحدد مشاركته في النهائي!!

كتب - طارق العبودي

تأكد غياب مهاجم وهداف الهلال الدولي ياسر القحطاني عن المشاركة مع فريقه في المباراة الدورية الهامة بعد غد الأحد أمام الاتفاق في الدمام بأمر طبي، في الوقت الذي لم تتضح حتى اللحظة إمكانية مشاركته في نهائي كأس الأمير فيصل بن فهد الأربعاء المقبل أمام النصر وإن كانت مشاركته في هذا الحدث مرهونة بمدى استجابة إصابته للعلاج.

وكان القحطاني قد خضع عصر أمس الخميس لفحص إشعاعي متكامل في أحد المراكز الطبية الكبرى في العاصمة الرياض اشتمل على 3 أنواع من الأشعة (رنين مغناطيسي، وفوق صوتية، وأشعة اعتيادية) لتحديد أدق التفاصيل حول نوعية الإصابة التي تعرض لها في ساقه في مباراة أوزبكستان أمس الأول.

وقد كشفت هذه الأشعة عن سلامة ساقه وخلوه من الكسر أو الشعر وأن الإصابة عبارة عن كدمة قوية تحتاج لراحة تامة بعيداً عن التمارين لمدة 3 أيام مع الحرص على تطبيق البرنامج العلاجي المكثف والذي على ضوئه ستتحدد إمكانية مشاركته في النهائي من عدمه.

من جهة ثانية شهد مقر نادي الهلال في وقت متأخر من الليلة قبل الماضية اجتماعاً رسمياً مصغراً ترأسه سمو الأمير محمد بن فيصل وحضره نائبه المهندس عبدالرحمن النمر وعضو مجلس الإدارة المشرف على كرة القدم حسن القحطاني ومدير الكرة منصور الأحمد ومدرب الفريق الكروي الأول كوزمين أولاريو لمناقشة احتياجات وبرنامج الفريق للفترة المقبلة التي يستعد خلالها لخوض مجموعة من المباريات الحاسمة.

وقد اتفق المجتمعون على تركيز الاهتمام حالياً على مواجهة الاتفاق يوم الأحد وبعدها سيتم فتح ملف الاستعدادات لنهائي كأس الأمير فيصل وما سيتضمنه من استدعاء لخمسة من لاعبي الفريق الأول لدعم الأولمبيين.








 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد