Al Jazirah NewsPaper Saturday  29/03/2008 G Issue 12966
السبت 21 ربيع الأول 1429   العدد  12966
عبر 30 مقالاً يعتزم المعطش طرحها قريباً في كتاب
مجموعة من العلماء والدعاة يكتبون ل(عبدالعزيز بن فهد.. سحابة الخير والعطاء)

الرياض -«الجزيرة» :

يجتمع مجموعة من كبار العلماء والدعاة في المملكة بين دفتي كتاب يحكي عن جانب إنساني لصاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن فهد بن عبدالعزيز.

وبحسب الزميل إبراهيم المعطش رئيس تحرير مجلة (نون) الإسلامية فإنه ينوي طرح (30) مقالة كتبت خصيصاً للكتاب من قبل عدد من المشايخ والدعاة السعوديين والذين تحدثوا عن الأعمال الخيرية للأمير عبدالعزيز بن فهد وعن عطاءاته ومجهوداته الخيرية في مجال البذل والعطاء وما يقدمه من دعم مادي ومعنوي للجمعيات الخيرية والفقراء.

ومن أهم المشايخ الذين كتبوا مقالات خصيصاً لهذا الكتاب الذي حمل اسم (عبدالعزيز بن فهد سحابة الخير والعطاء) الشيخ عبدالله بن جبرين وإمام الحرم المكي الشيخ الدكتور عبدالرحمن السديس ووزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ صالح آل الشيخ والشيخ صالح السدلان والشيخ الدكتور عائض القرني والشيخ عبدالله المطلق والشيخ عبدالعزيز السدحان والشيخ الدكتور سعد البريك وعدد من المشايخ والدعاة الذين جسدوا مشاعرهم من خلال مقالات كتبوها خصيصاً لهذا الكتاب.

الزميل المعطش قال: إن الفكرة نبعت من خلال ما يسمعه من أفواه المشايخ في مجالسهم فأحببت أن أجمعها من خلال جمع مقالات يكتبها المشايخ بأنفسهم.

ويضيف المعطش: وجهت الكتاب إلى (روح الفهد) لأقول له: نم قرير العين في قبرك ف(سحابتك.. لا زالت تمطر خيراً) وإلى (قلب الجوهرة) اهنئي ف(عبدالعزيز) خير الداعم والمتصدق، الزميل يزيد الهريش شارك في الكتاب من خلال مساهمات متعددة.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد