Al Jazirah NewsPaper Saturday  29/03/2008 G Issue 12966
السبت 21 ربيع الأول 1429   العدد  12966
حفلات وداعية للقنصل السعودي وحرمه بدبي

دبي - أحمد يوسف

أقامت قنصلية المملكة العربية السعودية حفلاً وداعياً للقنصل العام للمملكة في دبي والإمارات الشمالية حمود فراج بن نادر وذلك بمناسبة انتهاء فترة عمله في الإمارات. حضر الحفل الفريق ضاحي خلفان تميم القائد العام لشرطة دبي، وفهد المتعب نائب القنصل وأعضاء القنصلية السعودية، وعميد السلك الدبلوماسي العربي القنصل الفلسطيني سليم أبوسلطان وعدد من القناصل لدى دولة الإمارات.

وفي الإطار ذاته قام وفد من جائزة دبي الدولية للقرآن الكريم بزيارة مبنى القنصلية السعودية في دبي لتقديم الشكر للقنصل السعودي حمود فراج بن نادر متمنين له النجاح في مهماته المقبلة.

وعلى الصعيد النسائي فإن سيدات أعمال الإمارات أقمن حفل عشاء في البيت القديم بخور دبي تكريماً لحرم القنصل السعودي رئيسة سيدات رابطة السلك الدبلوماسي نوال صالح الشلهوب، حيث شكرت الشيخة الدكتورة هند القاسمي النائب الأول لسيدات الأعمال في كلمة لها السيدة الشلهوب على عطائها وتفانيها طيلة إقامتها في الإمارات.

كما تناولت السيدة الشلهوب طعام العشاء بدعوة من عائشة السيار رئيسة مجلس إدارة مدارس الشارقة الأمريكية بحضور الشيخة عائشة بنت محمد القاسمي ورئيسة وعضوات رابطة السلك الدبلوماسي.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد