Al Jazirah NewsPaper Saturday  29/03/2008 G Issue 12966
السبت 21 ربيع الأول 1429   العدد  12966
يقام برعاية الأميرة نورة بنت أحمد بن عبدالعزيز
تجمع توعوي لمكافحة المخدرات للسيدات في (قوى الأمن).. الاثنين

الجزيرة - أحمد القرني

ترعى صاحبة السمو الملكي الأميرة نورة بنت أحمد بن عبدالعزيز فعاليات اليوم التوعوي لمكافحة المخدرات للسيدات الذي ينظمه برنامج مستشفى قوى الأمن والمديرية العامة لمكافحة المخدارت يوم الاثنين المقبل وذلك في قاعة الأمير أحمد بن عبدالعزيز بالمستشفى.

وأوضحت الدكتورة تغريد نزار سمان مديرة قسم التوعية الصحية بمستشفى قوى الأمن بالرياض أن تشريف صاحبة السمو الملكي الأميرة نورة بنت أحمد بن عبدالعزيز ورعايتها لهذا البرنامج التوعوي لمكافحة المخدرات يعد رافداً أساسياً لنشر الوعي الصحي بين الفتيات وحافزاً لنا جميعاً لتنفيذ مثل هذه الفعاليات التي تعود بالنفع على فتيات المجتمع وتسهم في الارتقاء بوعي أفراد المجتمع. وقالت: إن هذا اليوم التوعوي يأتي انطلاقاً من دور المستشفى في خدمة المجتمع وتاكيداً على أهمية التوعية لأبناء هذا الوطن المعطاء وتأدية للرسالة الملقاة على عاتق المستشفى. وأعربت عن سعادتها واعتزازها بهذه الرعاية الكريمة لصاحبة السمو الملكي الأميرة نورة بنت أحمد بن عبدالعزيز.

ومن جهتها ذكرت أمل خاشقجي مديرة القسم النسوي بالمديرية العامة لمكافحة المخدرات إلى أن برنامج هذه الفعاليات الذي ينظم بالتعاون مع الإدارة العامة لمكافحة المخدرات يهدف إلى التعريف بالمخدرات وبأضرارها الاجتماعية والاقتصادية والصحية وما تسببه للمتعاطي من مشاكل نفسية وأسرية وذلك من خلال محاضرات علمية ولقاء يعرض تجارب إحدى المتعاطيات التائبات ومعرض توعوي يقام بهذه المناسبة.

وأكدت على أن الدعوة عامة لكافة الراغبات في الحضور والمشاركة وذلك من أجل الاطلاع على أفضل الأساليب للتعامل مع المتعاطين لمساعدتهم في الخروج من هذا الابتلاء.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد