Al Jazirah NewsPaper Saturday  29/03/2008 G Issue 12966
السبت 21 ربيع الأول 1429   العدد  12966
الأمير متعب يرعى (ندوة) الكوارث... الليلة

الجزيرة - جمال الحربي

يرعى صاحب السمو الملكي الأمير متعب بن عبدالعزيز وزير الشؤون البلدية والقروية مساء اليوم السبت افتتاح ندوة (إدارة الكوارث وسلامة المباني في الدول العربية) بمقر الوزارة في شارع المعذر بالرياض.

كما سيفتتح سموه المعرض المصاحب للندوة الذي شاركت في تنظيمه إلى جانب الوزارة العديد من الجهات الحكومية ومراكز البحوث في الداخل والخارج وكذلك القطاعات المعنية بالأمن والسلامة والمنشآت والمجمعات السكنية.

أوضح ذلك وكيل وزارة الشؤون البلدية والقروية رئيس اللجنة التحضيرية والتنظيمية الدكتور مهندس حبيب بن مصطفى زين العابدين، حيث أكد أن الندوة ستستمر فعالياتها حتى يوم الثلاثاء المقبل ويشارك فيها باحثون وخبراء من داخل المملكة وخارجها.

كما أوضح رئيس اللجنة التحضيرية والتنظيمية أن المعرض المصاحب للندوة يهدف إلى التعريف بدور الجهات والمنظمات والمراكز والجامعات والجمعيات والشركات والمؤسسات، إضافة إلى المكاتب والمصانع من القطاعين العام والخاص في الدول العربية والصديقة وإبراز الإمكانات والخبرات والبحوث والدراسات وعرض أحدث التطورات المتاحة لدى هذه الجهات في مجال إدارة الكوارث وسلامة المباني أثناء وبعد حدوث مثل هذه الكوارث سواء الطبيعية أم الصناعية.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد