Al Jazirah NewsPaper Saturday  29/03/2008 G Issue 12966
السبت 21 ربيع الأول 1429   العدد  12966
فواصل

* خسارة منتخبنا الوطني أمام أوزبكستان أحدثت صدمة عنيفة في الشارع الرياضي السعودي فالأخضر هو بطل آسيا ثلاث مرات ومثلها في المونديال أربع مرات ولا يمكن قبول خسارته بثلاثة أهداف دون مقابل من منتخب يقف في منتصف التصنيف القاري.

***

* قول مدرب منتخبنا انجوس بأن الخسارة من المنتخب الاوزبكي جاءت بسبب اصابة النجم ياسر القحطاني وخروجه من المباراة هو قول لا يصدر من مدرب محترف ومحنك فقد كان من الواجب على انجوس ان يعترف بالاسباب الحقيقية للخسارة بدلاً من اللعب على الجوانب العاطفية.

***

* من أسوأ الأمور التي أعقبت هزيمة المنتخب ظهور أصوات انتهازية راحت تصفي حساباتها مع المدرب أنجوس على خلفية عدم ضمه لبعض اللاعبين المفضلين دون اعتبار لمصلحة المنتخب.

***

* أخطاء حراسة المرمى وسوء التنظيم الدفاعي هي أبرز وأهم أسباب خسارة منتخبنا أمام أوزبكستان وهي أسباب ناتجة عن سوء وتواضع الاستعداد لهذه المباراة.

***

* المدرب العربي القدير أحمد العجلاني اقترب كثيراً من تشخيص حالة منتخبنا الوطني الفنية أمام أوزبكستان عندما قال إن الخسارة وسوء المستوى هي نتاج لسوء برمجة الموسم الكروي وسوء تنظيم المسابقات الذي قامت به اللجنة الفنية.

***

* فريق الرياض خسر بخمسة أهداف نظيفة من سدوس بعد أول مباراة يشرف فيها المدرب الوطني بندر الجعيثن على الفريق فنياً حيث صرح قبل المباراة بأن مهمته القادمة هي الصعود بالفريق إلى الدرجة الممتازة!!

***

* استغربت جماهير اتحادية كثيرة القائمة الشرفية الأخيرة لناديهم التي نشرتها احدى المطبوعات وضمت اسماء موظفين في النادي يستلمون رواتب شهرية من خزينة النادي!!

***

* المباريات القادمة في الدوري الممتاز والتي يكون طرفها فرق الهلال والاتحاد أو الشباب يجب أن تدار من قبل طاقم حكام أجنبي درءاً لأي شبهات أو تأويلات أو تفسيرات لقرارات حكام هذه المباريات نظراً لأهمية وحساسية المرحلة القادمة.








 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد