Al Jazirah NewsPaper Saturday  29/03/2008 G Issue 12966
السبت 21 ربيع الأول 1429   العدد  12966
في تصريح خاص ل«الجزيرة».. رئيس النصر يؤكَّد:
القائمة الشرفية لن تُعلن قبل العاشر من أبريل والروايات الحالية ليست صحيحة

كتب - عيسى الحكمي

أكد الأمير فيصل بن عبد الرحمن رئيس مجلس إدارة نادي النصر أن ناديه لن يكشف أسماء القائمة الشرفية التي ستحضر اجتماع أعضاء الشرف المقرر في العاشر من أبريل المقبل قبل يوم واحد من الاجتماع.

وأشار الرجل الأول في النصر الى أن ما يذكر هذه الأيام على أعمدة بعض المطبوعات يخلو من الدقة والمصداقية وله بعد آخر تعرفه الإدارة النصراوية جيداً.

وحول وصول اشتراكات عدد من الشخصيات أمثال الأمير حسام بن سعود قال رئيس النصر في هذا الشأن: الأمير حسام بن سعود شرفي بارز وأياديه بيضاء على النادي ماضياً وحاضراً ولم يغب عنا يوماً، بل هو حاضر في كل الأحوال والظروف.

وأضاف: بالنسبة للاشتراك لم نتسلمه بعد من الأمير حسام ونحن نقدر لسموه ارتباطاته العملية الحالية ومسوؤلياته الكبيرة التي يلمسها كل متابع للواقع الاقتصادي، ومع ذلك هو قريب منا ونحن قريبون منه.

وشدد الأمير فيصل على قوة الارتباط الحالية بين نادي النصر وأعضاء شرفه مؤكداً أن ما يعيشه النادي من تطور في النتائج وتنظيم في العمل هو نتاج ذلك التقارب حتى وإن لم يعلن عبر وسائل الإعلام احتراماً لرغبات شرفية عزيزة في مكانتها وكبيرة في دعمها وثابتة في مواقفها مع النصر في الماضي والحاضر.

وفي ختام تصريحه أكد رئيس النصر أن المساحة كبيرة لكل محبي النصر لخدمة ناديهم وأذرع الإدارة مفتوحة دائماً لجميع العاشقين للكيان ومصلحته.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد