Al Jazirah NewsPaper Sunday  30/03/2008 G Issue 12967
الأحد 22 ربيع الأول 1429   العدد  12967
شرطة الرياض توقع بعصابة وافدة تنتحل صفة رجال الأمن وتسلب العمالة

الجزيرة - عبدالرحمن السريع

استطاعت تحريات شرطة منطقة الرياض الإيقاع بسبعة جناة من جنسية عربية على إثر تورطهم بقضايا انتحال شخصيات رجال أمن والدخول على سكن العمالة الوافدة وسلب نقودهم ومقتنياتهم الشخصية.

وكانت قد توفرت معلومات عن قيام عصابة مكونة من سبعة أشخاص من جنسية عربية أعمارهم ما بين العقد الثاني والرابع بانتحال صفة رجال الأمن ودخول سكن العمالة وسلب ما معهم من نقود. التحريات التي قامت بها فرق البحث والتحري التابعة لمركز شرطة النسيم قادت إلى توفر معلومات عنهم وتم التحقق والتثبت منها.. وتم رصد نشاطهم وتحركاتهم ونصب كمين أمني قبض فيه عليهم جميعا، وبتفتيشهم عثر بحوزتهم على مبالغ مالية وهواتف محمولة وبعض مقتنيات المجني عليهم.

التحقيق معهم قاد إلى اعترافهم بدخول سكن للعمالة وسلب ما معهم من نقود، وعند الانتقال إلى مسكن العمالة الوارد في اعترافهم تبين أنها عبارة عن شقة عثر بداخلها على ثلاثة أشخاص من جنسيتهم مقيدي الأيدي بكلبشات بلاستيكية. المجني عليهم ذكروا أنهم تعرضوا للإيذاء الجسدي من قبل الجناة قبل سلبهم.

التحقيقات لا تزال جارية مع الجناة بتوسع في هذه القضية وأيضا لمعرفة ما إذا كانت لهم علاقة بالجرائم الأخرى المشابهة لأسلوبهم الإجرامي. وستتم إحالة المذكورين إلى القضاء بعد انتهاء إجراءات التحقيق لتقرير العقوبة المناسبة لهم شرعا.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد