Al Jazirah NewsPaper Tuesday  01/04/2008 G Issue 12969
الثلاثاء 24 ربيع الأول 1429   العدد  12969
برعاية الأمير متعب بن عبدالعزيز
انطلاق معرض الرياض للعقارات في مايو القادم

«الجزيرة» - الرياض

يرعى صاحب السمو الملكي الأمير متعب بن عبدالعزيز وزير الشؤون البلدية والقروية معرض الرياض للعقارات والتطوير العمراني في الرابع من مايو القادم بمركز شركة معارض الرياض.

وقال حسين الفراج المدير العام لمؤسسة (رامتان) للمعارض والمؤتمرات المنظمة وصاحبة الامتياز لهذا المعرض أن صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور منصور بن متعب بن عبدالعزيز نائب وزير الشؤون البلدية والقروية سيشرف حفل الافتتاح نيابة عن صاحب السمو الملكي الأمير متعب بن عبدالعزيز.

وأضاف: يعد المعرض فرصة جيدة لعرض المنجزات والمشاريع العقارية الضخمة في مختلف مناطق المملكة.

وأكد أن معرض هذا العام متميز بحجمه ونوعية المشاركين فيه من شركات سعودية وخليجية وما ستعرضه من مشروعات عقارية ضخمة إضافة إلى البرامج التمويلية المتعددة لشراء العقارات والمساكن التي تقدمها البنوك والشركات المشاركة بأجنحة وعروض جديدة هذا العام.

وأشار الفراج إلى أن جميع أجنحة المعرض وامتيازات الرعاية قد اكتملت معظم حجوزاتها من الشركات والبنوك والهيئات المعنية بالتطوير العقاري والعمراني والمخططات والاستثمارات العقارية بكل أنواعها.

وثمن الفراج لمجموعة الشركات العقارية والاستثمارية الرائدة والبنوك الكبيرة مشاركتها المتميزة وتقديم الدعم لهذا الملتقى العقاري السنوي الأكبر في المملكة من خلال حجز امتياز رعاية المعرض وهي: الراعي الماسي شركة دار الأركان للتطوير العقاري، والرعاة البلاتينيون: شركة رؤيا للاستثمار العقاري وUK LAND INVESTMENTS INTERNATIONAL، والرعاة الذهبيون: معمار للتطوير والبناء ومجموعة شركات أبناء محمد بن سعيدان العقارية وشركة موطن العقارية، والرعاة الفضيون: مجلس أعمال الشيخ صالح بن عبدالعزيز الراجحي والبنك السعودي الفرنسي وشركة ليمتلس ومصرف الراجحي، والرعاة المشاركون: الهيئة العليا لتطوير مدينة الرياض والزامل العقارية وأملاك العالمية وركاء العقارية والصفوة الراقية للاستثمار والتطوير العقاري.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد