Al Jazirah NewsPaper Tuesday  01/04/2008 G Issue 12969
الثلاثاء 24 ربيع الأول 1429   العدد  12969
يقام يومياً بساحات قصر الحكم
عرض مسرحي للتوعية بأضرار المخدرات في سوق التخفيضات الخامس عشر

«الجزيرة»- عبد الرحمن المصيبيح

شاركت الجمعية الوطنية للوقاية من المخدرات، لأول مرة في فعاليات سوق التخفيضات المفتوح الخامس عشر الذي تنظمه الهيئة العليا لتطوير مدينة الرياض حالياً بساحات منطقة قصر الحكم، وذلك بإقامة مسرح للتوعية بأضرار المخدرات ينطلق يومياً بعد صلاة العشاء مباشرة.

وقال الأستاذ عبد الله محمد آل شديد المستشار الإعلامي ومدير الفريق المشارك في المسرح: إن العرض المسرحي يشتمل على العديد من البرامج التثقيفية ضد المخدرات مثل المسابقات والأناشيد والاستكشات الارشادية للوقاية من المخدرات، وذلك بمشاركة عدد من نجوم الرياضة والفن والأدب، كما يتم أيضاً توزيع العديد من الهدايا المجانية للأطفال من قبل الدمية الكرتونية.

وأشار آل شديد إلى أن هذه المشاركة تأتي في إطار خطة سنوية وضعتها الجمعية الوطنية للوقاية من المخدرات للمشاركة في جميع المحافل الوطنية داخل مدينة الرياض، حتى تتحقق الأهداف المنشودة من إنشاء الجمعية خصوصاً أن المشهد الكوميدي والتعبير من خلال المفردة العامية له واقع في النفس أكثر من التوجيه المباشر، بالإضافة إلى أن مثل هذه البرامج تمثل جانباً ترفيهياً للأطفال.

الجدير بالذكر أن فعاليات السوق تمتد حتى يوم الجمعة القادم، وذلك بمشاركة أكثر من 125 شركة ومؤسسة ومصنع وطني وجهة حكومية وجمعية خيرية.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد