Al Jazirah NewsPaper Tuesday  01/04/2008 G Issue 12969
الثلاثاء 24 ربيع الأول 1429   العدد  12969
استقبل أعضاء مجلس أمناء كرسي الملك خالد
أمير عسير يطلع على معايير خارطة التعليم العالي ومشاريع الصحه في المنطقة

أبها - عبدالله الهاجري

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد أمير منطقة عسير ظهر أمس الاثنين مدير جامعة الملك خالد الدكتور عبدالله الراشد ووكلاء الجامعة وعدداً من العمداء، وذلك بمكتب سموه بالإمارة بأبها. وقد تم خلال الاستقبال إلقاء الضوء على معايير الخارطة التعليمية للتعليم العالي بمنطقة عسير, وقد استمع أمير عسير إلى شرح مفصل من الدكتور الراشد عن أهم المعايير التي تنتهجها الجامعة في هيكلة الكليات الحالية والجديدة بالمنطقة, ونصيب كل محافظة من الكليات ورؤية الجامعة المستقبلية للتعليم العالي في منطقة عسير.

إلى ذلك استقبل أمير عسير أمس أعضاء مجلس أمناء كرسي الملك خالد بجامعة الملك خالد وقد استمع سموه خلال الاستقبال إلى ما توصل إليه العمل في الكرسي وما تم إنجازه, إلى جانب استماع سموه إلى ما خرج به اجتماع أمناء الكرسي والذين عقدوا اجتماعهم صباح أمس بأبها.

من جهة أخرى اطلع أمير عسير أمس على المشاريع الصحية بالمنطقة، وذلك حين استقبل مدير الشؤون الصحية بالمنطقة الدكتور عبدالله الوادعي وقد أشار الوادعي إلى أن هناك جملة من المشروعات الصحية في المنطقة منها المدينة الطبية وتطوير بعض المستشفيات وافتتاح مراكز صحية في محافظات ومراكز المنطقة, وقد طالب سمو أمير عسير الوادعي بسرعة تنفيذ هذه المشروعات لتعود بالنفع على أبناء المنطقة.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد