Al Jazirah NewsPaper Tuesday  01/04/2008 G Issue 12969
الثلاثاء 24 ربيع الأول 1429   العدد  12969
الأميرة نورة بنت أحمد رعت اليوم التوعوي لمكافحة المخدرات للسيدات

الرياض - أحمد القرني

نظم مستشفى قوى الأمن بالرياض برنامجاً توعوياً بعنوان (اليوم التوعوي لمكافحة المخدرات للسيدات) بالتعاون مع المديرية العامة لمكافحة المخدرات، وذلك في قاعة الأمير أحمد بن عبدالعزيز بالمستشفى برعاية صاحبة السمو الملكي الأمير نورة بنت أحمد بن عبدالعزيز رئيسة اللجنة النسائية لرعاية السجناء والمفرج عنهم بمنطقة الرياض.

وأكدت سمو الأميرة نورة بنت أحمد بن عبدالعزيز في تصريح بهذه المناسبة أهمية اليوم التوعوي لمكافحة المخدرات للسيدات مبينة أنه يفتح المجال للاستفادة من خبرات المتخصصين من طبيبات وأخصائيات من خلال المحاضرات العلمية التي تهدف إلى التعريف بخطورة المخدرات وضررها والإدمان والأنواع المختلفة للمواد المخدرة وأضرارها وطرح بعض الأمثلة الواقعية عن أضرار المخدرات من خلال مقابلات مع مدمنات تائبات والحديث عن تجربتهن مع الإدمان ومعاناة المجتمع.

وأبرزت حرص اللجنة النسائية لرعاية السجناء والمفرج عنهم بمد جسور التعاون مع مستشفى قوى الأمن والمديرية العامة لمكافحة المخدرات والجهات ذات العلاقة بما يخدم الأهداف المشتركة التي تعود بالنفع على فتيات المجتمع وتوعيتهن وحمايتهن مما قد يضرهن وتسهم في ارتفاع الوعي لأفراد المجتمع إجمالاً مؤكدة أن تعاون الأسر والمجتمع في مثل هذه المجالات مطلب أساسي ومهم. وأشادت سموها بمستوى التنظيم والمحاور التي نوقشت في البرنامج. وفي الختام قامت سموها بتقديم الدروع التقديرية للمتحدثين ثم قامت بجولة في المعرض التوعوي الذي أقيم بهذه المناسبة.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد