Al Jazirah NewsPaper Tuesday  01/04/2008 G Issue 12969
الثلاثاء 24 ربيع الأول 1429   العدد  12969
تكريم المصور الفوتوغرافي قاسم العنزي من قِبل الاتحاد العربي

تشارك المملكة العربية السعودية بفعالية في فعاليات الملتقى الثاني للمصورين الرياضيين العرب الذي تستضيفه مدينة أفران المغربية خلال الفترة من 2 إلى 6 أبريل 2008.

وينظم هذا الملتقى الاتحاد العربي للصحافة الرياضية، بالتعاون مع الجمعية المغربية لمصوري الصحافة الرياضية، تحت رعاية الملك محمد السادس ملك المملكة المغربية، وبدعم من شبكة راديو وتلفزيون العرب الراعي الرسمي لأنشطة الاتحاد العربي للصحافة الرياضية.

وسوف يتم تكريم المصور الفوتوغرافي الأستاذ قاسم حمود العنزي في هذا الملتقى؛ تقديراً لجهوده في هذا المجال.

وعبر رئيس الاتحاد العربي للصحافة الرياضية الأستاذ محمد جميل عبدالقادر عن تقديره لمشاركة السعودية الفاعلة، ولما يلقاه من دعم واهتمام من سمو الأمير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب وسمو نائبه الأمير نواف بن فيصل رئيس اللجنة التأسيسية للاتحاد السعودي للإعلام الرياضي.

هذا، وأكملت الجهات المغربية المسؤولة استعدادها لاستقبال كوكبة المشاركين الذين يمثلون العديد من الدول العربية، وهي: تونس - العراق - السودان - موريتانيا - الجزائر - سوريا - ليبيا - الأردن - فلسطين - المغرب - ودول الخليج العربي. ويتكون وفد المملكة لهذا الملتقى من كل من قاسم حمود العنزي المصور الخاص لمكتب سمو الأمير نواف بن فيصل، والمصور خالد بن عبدالله السيد المصور للإعلام والنشر بالرئاسة العامة لرعاية الشباب، والمصور يوسف الدبيسي مصور جريدة الرياضية.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد