Al Jazirah NewsPaper Tuesday  01/04/2008 G Issue 12969
الثلاثاء 24 ربيع الأول 1429   العدد  12969
استقبال إدارتي العيون والشروق في مكتب سموه
نائب الرئيس العام يكرم أبطال العالم للكاراتيه

كرّم صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز نائب الرئيس العام لرعاية الشباب نائب رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية بمكتب سموه أمس أعضاء منتخب المملكة للكاراتيه الذين حققوا ميداليات ذهبية وفضية وبرونزية في البطولة العالمية للناشئين التي أقيمت بالمملكة المغربية الشقيقة على كأس جلالة الملك محمد السادس ملك المملكة المغربية.

جاء ذلك خلال استقبال سموه لرئيس مجلس إدارة الاتحادين السعودي والعربي للكاراتيه الأستاذ محمد بن فايز القليش ولاعبي منتخب المملكة الذين حققوا تلك الإنجازات.

وقد هنأ سموه أعضاء منتخب المملكة للكاراتيه على المستويات المشرفة التي ظهروا بها أثناء المشاركة في هذه البطولة العالمية التي شهدت مشاركة أقوى المنتخبات العالمية والمتميزة في لعبة الكاراتيه وحققوا خلالها تلك الإنجازات.

مؤكداً سموه أهمية الألعاب الفردية التي تبرز الإمكانيات والمهارات الفنية التي يتمتع بها ممارسوها وتؤهلهم لتحقيق الميداليات، مشيراً سموه إلى ما تحظى به الألعاب الفردية السعودية من عناية واهتمام ومتابعة من صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية.

وثمّن سموه الجهود التي يبذلها مجلس إدارة الاتحاد السعودي للكاراتيه في سبيل الارتقاء بهذه اللعبة التي تعتبر من أهم ألعاب الدفاع عن النفس وتكثيف أنشطتها والتشجيع على ممارستها وانتشارها بين الشباب، متمنياً سموه استمرار التفوق والنجاح للمنتخبات والفرق السعودية في منافساتها المحلية والخارجية في إطار ما تحظى به من دعم واهتمام.

من جهتهم أعرب لاعبو منتخب المملكة للكاراتيه الذين حققوا تلك الإنجازات عن عميق شكرهم وتقديرهم لصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب وسمو نائبه على هذا التكريم الذي سيكون حافزاً لهم لبذل المزيد من الجهود لتحقيق الإنجازات لهذا الوطن الغالي في كافة المحافل وعلى ما يحظى به الرياضيون السعوديون من اهتمام وما تجده المنتخبات السعودية من متابعة ودعم أثناء تمثيلها المملكة في المحافل العربية والدولية.

وقدم سمو الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز مكافأة مالية لأعضاء منتخب المملكة للكاراتيه المشاركين في البطولة بمناسبة ما حققوه من إنجازات وقد حضر التكريم وكيل الرئيس العام للشئون المالية الأستاذ عبدالله بن محمد العذل.

كما استقبل الأمير نواف بن فيصل بن فهد بمكتب سموه أمس رئيس مجلس إدارة نادي العيون الأستاذ أحمد بن سعد القناص ورئيس مجلس إدارة نادي الشروق الأستاذ إبراهيم بن أحمد الدبل من محافظة الأحساء وأعضاء مجلس إدارتي الناديين.

ورحب سموه برئيسي وأعضاء مجلس إدارة الناديين ونقل لهم تحيات وتمنيات صاحب السمو الملكي الرئيس العام لرعاية الشباب، مثمناً سموه ما تقوم به إدارات الأندية من جهود وما تقدمه من عطاءات لخدمة الشباب والرياضة وما تنفذه من برامج وأنشطة رياضية وثقافية واجتماعية لمنسوبيها بما يعود عليهم وعلى دينهم ووطنهم بالمنفعة. متمنياً سموه أن تكلل الجهود التي تبذل من قبل القائمين على كافة الأندية السعودية بالتوفيق والنجاح.

وحث سمو الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز القائمين على الأندية في المملكة ببذل المزيد من العطاء والجهد من أجل العمل على تكثيف المناشط والبرامج النافعة والهادفة للشباب لحمايتهم واستغلال منشآتها لاستقطاب الشباب.

وقدم رئيسا الناديين تقريراً مفصلاً عن نشاطات وبرامج الناديين وما تم تنفيذه من برامج. وأعربا ونيابة عن كافة منسوبي الناديين عن خالص الشكر والتقدير لسمو الرئيس العام لرعاية الشباب ولسمو نائبه على ما تحظى به أندية المملكة من رعاية واهتمام ومتابعة كان لها الأثر في تمكينها من رعاية وخدمة الشباب والرياضيين.

حضر اللقاء وكيل الرئيس العام المساعد لشؤون الرياضة الأستاذ سعود بن علي العبدالعزيز ووكيل الرئيس العام المساعد للشئون الفنية المهندس فهد الدويش.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد