Al Jazirah NewsPaper Tuesday  01/04/2008 G Issue 12969
الثلاثاء 24 ربيع الأول 1429   العدد  12969
بعد تعرض.. مجرشي لجملة إصابات ما بين كسر وتفتت وتمزق..
جماهير الشباب تطالب إدارة ناديها بمقاضاة تكر

كتب - سلطان الجلمود

طالبت جماهير الشباب يوم أمس إدارة ناديها بتقديم شكوى قضائية ضد مدافع فريق الاتحاد رضا تكر بعد الإصابة الخطيرة التي تعرض لها المهاجم ناجي مجرشي حيث أبدت الجماهير امتعاضها الشديد من التدخل الوحشي من قبل المدافع الاتحادي والذي قضى على مستقبل المهاجم ناجي مجرشي بعد أن اثبت الكشف الطبي الذي أجراه اللاعب يوم أمس وجود كسر في الجزء الأمامي للكعب في الرجل اليسرى وكسر وتفتت في عظم الكعب وتمزق في الرباطين الخلفي والأمامي وتمزق كامل في رباط الدوالي لساق وتم إجراء تدخل جراحي عاجل من قبل الأطباء بمستشفى الملك عبدالعزيز بمدينة جده حيث تم تثبيت الكسر بصفيحة معدنية وبراغي معدنية.

وينتظر أن يصل ناجي مجرشي إلى الرياض عصر اليوم عبر طائرة خاصة حيث يتوجه مباشرة إلى مستشفى دلة للخضوع لكشف طبي أخر على يد البروفيسور سالم الزهراني.

وعلى صعيد التدريبات يعود اللاعبون مساء اليوم إلى التمارين استعداداً للقاء الهلال الجمعة القادم وكان اللاعبين قد خضعوا يوم أمس إلى راحة.

وفي شأن شبابي أخر نفت الإدارة الشبابية يوم أمس تلقيها أي طلب أو إشعار سوء من إدارة نادي الهلال أو الاتحاد السعودي لكرة القدم بشان تأجيل لقاء الفريق القادم أمام الهلال بعد أن تردد يوم أمس عبر وسائل الإعلام موافقة إدارة النادي على طلب التأجيل وأكدت إدارة الكرة بنادي الشباب انه لاتوجد أي نية للموافقة على التأجيل أسوة بطلبها السابق في مسابقة نصف نهائي كأس الأمير فيصل بن فهد بعد أن رفض الاتحاد السعودي والأندية المتأهلة طلب إدارة نادي الشباب.

من جانب أخر يعقد مجلس الإدارة بالنادي مساء اليوم اجتماعه الدوري برئاسة رئيس المجلس خالد البلطان وبحضور جميع الأعضاء بقاعة الاجتماعات بمكتب الرئيس حيث سيتم مناقشة العديد من المواضيع الهامة بالإضافة إلى الاطلاع على تقارير الأعضاء.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد