Al Jazirah NewsPaper Tuesday  01/04/2008 G Issue 12969
الثلاثاء 24 ربيع الأول 1429   العدد  12969
كوزمين يؤجل اختيار الخماسي
وياسر يخضع لكشف نهائي اليوم

كتب - فهد العصيمي

اجتمع رئيس نادي الهلال الأمير محمد بن فيصل أمس مع المدير الفني الهلالي السيد أولاريو كوزمين وذلك قبل التمرين في مكتبه في النادي ودام الاجتماع نصف ساعة، حيث دار النقاش عن وضع الفريق وأهمية المرحلة القادمة للفريق وبعدها اجتمع رئيس النادي مع اللاعبين في وسط الملعب قبل أداء التمرين وحثهم على مضاعفة الجهد وطالبهم بإسعاد الجماهير الهلالية التي تنتظر منهم الكثير.

وكان الفريق الهلالي أجرى مساء أمس تمرينه المغلق بمشاركة جميع اللاعبين ما عدا المصابين ياسر القحطاني وعبد الله الزوري، حيث بدأ المران بتدريب لياقي مكثف قاده المدرب الوطني عبد اللطيف الحسيني وبعده قاد المدير الفني السيد أولاريو كوزمين المران التكتيكي الذي تخلله تدريبات تكتيكية بحتة طبق من خلالها اللاعبون جملاً تكتيكية وطرقاً سهلة للوصول إلى مرمى الخصم.

وفي شأن ذي صلة أخفى المدير الفني أولاريو أسماء اللاعبين الخمسة الذين سوف يستعين بهم أمام النصر في نهائي كأس الأمير فيصل بن فهد غدا الأربعاء حيث لم يطلب أي لاعب للدخول مع الفريق الأولمبي، وسيكون الاختيار في تمرين اليوم وفرض مدرب الفريق معسكراً للفريق الأولمبي بدون لاعبي الفريق الأول حيث دخل اللاعبون مساء أمس معسكراً في النادي وذلك ضمن استعدادات الفريق للمباراة النهائية.

وفي شأن آخر لم يدخل لاعبو الفريق الأول المشاركون في مباراة الاتفاق الماضية في تدريبات الفريق، حيث أدوا تمرينات خفيفة لعدم إجهادهم.

من جهة أخرى تشير بعض المصادر إلى اختيار تفاريس وطارق التايب وخالد عزيز وعبد العزيز الخثران وياسر القحطاني في حالة جاهزيته ضمن الفريق الأولمبي المشارك في المباراة النهائية، هذا وقد خضع المهاجم ياسر القحطاني لبعض الجرعات العلاجية أعقبه علاج في مسبح النادي حيث سيجري صباح اليوم كشفاً طبياً لتحديد النتيجة النهائية ومدى استجابته للعلاج.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد