Al Jazirah NewsPaper Tuesday  01/04/2008 G Issue 12969
الثلاثاء 24 ربيع الأول 1429   العدد  12969
الإدارة تخصص 100 ألف لكل لاعب في حال الحصول على الكأس
أولاريو يدعم أولمبي الهلال ب(تفاريس وعزيز) وينتظر ياسر ويحتار في البقية

كتب - طارق العبودي

كشفت مصادر ل(الجزيرة) أن المدرب الروماني لفريق الهلال الكروي كوزمين أولاريو وضع في حساباته وضمن مخططاته الفنية أسماء الثلاثي تفاريس وخالد عزيز وياسر القحطاني (في حال شفائه التام من إصابته واكتمال جاهزيته)، لدعم قوة الفريق الأولمبي الذي سيواجه النصر مساء الأربعاء في نهائي كأس الأمير فيصل بن فهد.

في الوقت الذي أجل تسمية العنصرين المكملين لخماسي الخبرة إلى حين نهاية مران الليلة خصوصاً وأنه ما زال متردداً حول اختيار بعض الأسماء وفي مقدمتهم عبدالعزيز الخثران الذي يعد بمثابة الجوكر يستفيد منه في أكثر من مركز وخصوصاً الظهير الأيسر ومحمور الارتكاز إلى جانب نواف التمياط العائد بقوة ومعهما المهاجم بدر الخراشي هداف المسابقة والذي كان له دور كبير وبارز بعد توفيق الله في حسم عدة مباريات في المسابقة وكذلك صانع الألعاب المحترف الليبي طارق التايب.. فيما ينتظر أن يضم المدافع الأيسر عبدالله الزوري الذي عاد للتدريبات مطلع هذا الأسبوع بعد أن غيبته الإصابة طويلاً وهو ضمن قائمة الأولمبيين تحت 23 سنة.

إلى ذلك يؤدي الفريق الهلالي مرانه الأخير والرئيس هذه الليلة استعداداً لمواجهة الغد بعد أن اقتصرت تدريبات الأمس على الأمور العضلية والصحية لمن لعبوا يوم الأحد أمام الاتفاق في الوقت الذي أدى الأولمبيون والبدلاء حصة اعتيادية وسط سرية تامة.

وكانت الإدارة وبالتنسيق مع الجهازين الإداري والفني للفريق قد خصصت (60 دقيقة فقط) يوم أمس وتحديداً من الساعة الخامسة عصراً وحتى السادسة لمنح الإعلاميين فرصة الالتقاء بأعضاء الفريق قبل بدء الحصة التدريبية!!

وفي شأن ذي صلة بالمواجهة المرتقبة فقد أقرت الإدارة مبلغ 100.000 ريال مكافأة لكل لاعب في الفريق في حال الحصول على كأس الأمير فيصل.

وفي ذات السياق ستتواصل تدريبات بقية اللاعبين بنفس وتيرتها استعداداً لمواجهة الشباب دورياً في المباراة التي ينتظر أن يوافق اتحاد اكرة على تأجيلها 24 ساعة بحيث تقام مساء يوم السبت المقبل بدلاً من موعدها المحدد مسبقاً مساء الجمعة بعد أن وافق الشبابيين على الطلب الهلالي وسيتم الاكتفاء بمران وحيد مساء الجمعة.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد