Al Jazirah NewsPaper Tuesday  01/04/2008 G Issue 12969
الثلاثاء 24 ربيع الأول 1429   العدد  12969
في نصف نهائي نخبة السلة
لقاء تاريخي بين أُحد والاتحاد ومواجهة متكافئة بين الهلال والفتح

كتب - علي الأحمدي

لعب الاتحاد مع أُحد والتقى الفتح بالهلال مساء أمس في أول لقاءاتهم بدور الأربعة لبطولة النخبة لكرة السلة والمقامة بمحافظة جدة وترعاها شركة الاتصالات السعودية.. ويتكرر هذان اللقاءان عصر ومساء اليوم (الثلاثاء) وفقاً لنظام البطولة الذي ينص على التقاء الفرق في الأدوار ما قبل النهائية والنهائية (مرتين).. وفي حالة تبادل الفوز في اللقاءين فالحسم يكون عبر مباراة فاصلة تُقام في اليوم التالي مباشرة.. وبالتالي:

- يتجدد في الرابعة من عصر اليوم اللقاء بين الاتحاد وأُحد في مباراة قوية ذات طابع خاص نظراً لما بين الفريقين من تنافس يمتد لأكثر من ثلاثين عاماً في هذه اللعبة حتى وظروف الاتحاد الفنية هي الأفضل في لقاء اليوم وفقاً لمعطيات الفريقين فيما مضى من مباريات في هذه البطولة.

- ثاني مواجهات اليوم بين الفتح والهلال في السادسة مساءً في مباراة متكافئة يصعب معها التوقع بعد أن قدم الفريقان مباريات جميلة ذات مستوى فني مميز استحقا على إثره الوصول لهذه المرحلة المتقدمة وسيكون أحدهما جديراً بالتأهل للمباراة النهائية.

- أبرز ما شهدته هذه البطولة حتى الآن خروج بطل الدورى والكأس (الأنصار) من الدور التمهيدي على يد (الهلال) العائد بقوة.. وكذلك خروج (الأهلي) من الضيف الرائع الجديد فريق الفتح.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد