Al Jazirah NewsPaper Tuesday  01/04/2008 G Issue 12969
الثلاثاء 24 ربيع الأول 1429   العدد  12969
بتوجيهات ومتابعة سمو أمير المنطقة
المحضر النهائي لأرض منشآت نادي الطائي تم صباح أمس

حائل - فرحان الجار الله

تسارعت الأحداث والتحركات المثمرة بعدما ظهرت قضية أرض منتزه مشار مجدداً مطلع الأسبوع الماضي التي من ضمنها إيقاف منح التراخيص الخاصة بإقامة منشآت نادي الطائي، ونشرت الجزيرة خبراً حيال ذلك. فقد تواصلت الجهود والمتابعة من لدن صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن أمير منطقة حائل الذي سبق لسموه الكريم أن وجه بتذليل كافة المعوقات التي تعترض استخراج الفسوحات والتراخيص للمقاول من قِبل أمانة منطقة حائل، ليمتد الدور حتى هيئة تطوير منطقة حائل وفق خطوات جادة ومخاطبات طوال هذا الأسبوع، بمتابعة من عضو شرف النادي عبدالعزيز اليعقوب.

هذا، وقد شهد صباح أمس الإجراءات النهائية من على موقع الأرض التي ستقام عليها منشآت نادي الطائي، حيث تم عمل محاضر رسمية ونهائية بتواجد مندوب مكتب رعاية الشباب بحائل إبراهيم الحماد وعضو شرف نادي الطائي عبدالعزيز اليعقوب ونائب رئيس نادي الطائي سعد الصعب ومهندس من مكتب أجا الهندسي، حيث تمت مطابقة المخططات على الطبيعة ومن ثم عمل محضر، سيتم رفعه إلى الجهات المختصة.

وتواجدت (الجزيرة) بالموقع، حيث تحدث عضو شرف نادي الطائي عبدالعزيز اليعقوب عما تم قائلاً:

الحقيقة أن كافة الطائيين يثمنون ويقدرون الدعم والتوجيهات والتحركات والمتابعة من لدن صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن أمير منطقة حائل لإنهاء العقبات التي ظهرت مؤخراً، وهو الدعم الذي تعوّده الجميع من سموه على كافة الأصعدة، ومنها المشاريع التنموية التي تتم في المنطقة.

وأضاف اليعقوب للجزيرة قائلاً: لا يمكن أن ننسى الجهود المتواصلة التي بذلها الأمين العام لمجلس منطقة حائل والأمين العام للهيئة العليا لتطوير منطقة حائل المهندس إبراهيم البدران الذي سهّل لنا الكثير من الإجراءات في ظل خطوات قيمة جداً أسهمت بشكل مباشر فيما توصلنا إليه ولله الحمد. كما أن التفاعل الرائع الذي وجدناه من قِبل أمين منطقة حائل المهندس عبدالعزيز الطوب هو محل تقدير وشكر الطائيين الذين ينتظرون البدء بإنشاء هذا المشروع الرياضي الكبير بكثير من التفاؤل في ظل الجهود الموفقة التي بذلها ويبذلها الجميع.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد