Al Jazirah NewsPaper Sunday  06/04/2008 G Issue 12974
الأحد 29 ربيع الأول 1429   العدد  12974
خلال جلستهم الأولى المنعقدة بمدينة بريدة مؤخراً برئاسة د. المشيقح:
مؤسسو شركة القصيم للتعمير والتطوير يناقشون مستقبل الشركة في الفترة القادمة

بريدة - عبدالرحمن التويجري:

عقد مؤسسو شركة القصيم للتعمير والتطوير (شركة مساهمة مقفلة تحت التأسيس) صباح أمس الأول جلستهم الأولى برئاسة الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله المشيقح رئيس اللجنة التأسيسية بحضور مؤسسي ومستشاري الشركة وذلك في قاعة المرجانة بفندق موفنبيك القصيم في مدينة بريدة.

حيث استعرض مستشار الشركة وعضو اللجنة التأسيسة الدكتور عبدالله بن صالح الشتيوي الموضوعات المدرجة في جدول الأعمال والتي كان من أهمها مناقشة مستقبل عمل الشركة في الفترة القادمة خاصة في ظل تعدد أغراض الشركة والتي تغطي عدداً كبيراً من الأنشطة الاقتصادية كالاستثمار في الأراضي الاستثمارية، وإقامة وتشغيل الأسواق التجارية، وإقامة المدن السكنية والصناعية وبناء المستشفيات والمرافق الصحية والتعليمية والسياحية وكذلك تنفيذ الطرق وتمديد الشبكات بأنواعها.

تلا ذلك مناقشة المسودة النهائية لعقد التأسيس والنظام الأساسي للشركة والمدة الزمنية المحددة لإيداع رأس المال. ثم ناقش الجميع المشاريع الاستثمارية المطروحة على الشركة والتحالفات التجارية التي تقدم بها عدد من الشركات والمؤسسات التجارية، بعد ذلك تم استعراض عدد من المشاريع الاستثمارية بمنطقة القصيم والتي يمكن أن تكون الانطلاقه ومنها تطوير المنطقة المركزية لمدينة بريدة (السوق الداخلي).

وأخيراً قدم المؤسس الشيخ يوسف الأحمدي عرضاً مرئياً عن فرص الاستثمار المتاحة بالمنطقة الغربية التي يمكن أن تستثمر بها الشركة في الفترة القادمة.

يذكر أن المؤسسون هم: الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله المشيقح، الدكتور عبدالرحمن بن صالح الشتيوي، فهد بن عبدالعزيز السعيد، سعد بن محمد العبيدان، يوسف بن عوض الحمدي، محمد بن إبراهيم الرميح، عيسى بن محمد الحبيب، المهندس سعود بن عبيد القريان، المهندس سليمان بن محمد القرعاوي، المهندس عبدالرحمن بن عبدالعزيز الغرير، المهندس عبدالله بن إبراهيم الغرير، عبدالله بن صالح الشريدة، إبراهيم بن محمد المهيلب، الدكتور رضوان بن عبدالكريم المشيقح، عبدالله بن إبراهيم السليم، أحمد بن عبدالعزيز الحمدان، هاني بن إبراهيم المشيقح، المهندس عقاب بن عبدالرحمن العقاب، محمد بن سالم النهدي.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد