Al Jazirah NewsPaper Sunday  06/04/2008 G Issue 12974
الأحد 29 ربيع الأول 1429   العدد  12974
الدكتور محمد أحمد الجوير مستشاراً إعلامياً بمكتب وزير الثقافة والإعلام

أصدر معالي وزير الثقافة والإعلام الأستاذ إياد بن أمين مدني توجيهاً بنقل الدكتور محمد أحمد الجوير من التلفزيون وتعيينه مستشاراً إعلامياً بمكتب معاليه. وكان الزميل الدكتور محمد الجوير يعمل مستشاراً لوكيل الوزارة المساعد لشؤون التلفزيون ومستشاراً لمستشار معالي الوزير لشؤون الإذاعة والتلفزيون ومستشاراً لوكيل الوزارة المساعد لشؤون الإذاعة.

والدكتور الجوير حاصل على درجة الدكتوراه من جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية تخصص عقيدة ومذاهب معاصرة، وله سبعة من المؤلفات العلمية في مجال تخصصه، وقد عمل أستاذاً مساعداً غير متفرغ بكلية الآداب للبنات وكلية التربية للبنات، ويعمل حالياً استاذاً مساعداً غير متفرغ بكلية الدراسات التطبيقية بجامعة الملك سعود. وله خبرة طويلة في مجال عمله الإعلامي، فقد قام بإعداد العديد من البرامج الدينية والإعلامية، وحاصل على الكثير من الدورات التدريبية في مجال الإدارة والتنظيم وفي مجال الحاسب الآلي ودورات عديدة في اللغة الإنجليزية، وقد مثل التلفزيون والوزارة في عدة لجان داخلية وخارجية، كما قدم ورقات عمل في ندوات وملتقيات علمية في جهات حكومية رسمية.

من جانبه رفع الدكتور الجوير لمعالي وزير الثقافة والإعلام الأستاذ إياد بن أمين مدني أسمى آيات الشكر والتقدير على هذه الثقة الغالية، كما أزجى شكره وتقديره لسعادة المستشار المشرف العام على مكتب معالي الوزير الأستاذ إبراهيم بن عبدالكريم المسلم على جهوده الكبيرة ودماثة خلقه وحسن وصدق تعامله، سائلاً المولى جلت قدرته أن يوفقه في أداء عمله الجديد ويسدده، وأن يدله إلى ما فيه الخير حتى ينال شرف حسن ظن المسؤولين بالوزارة وعلى رأسهم معالي الوزير، وفقه الله وسدد خطاه.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد