Al Jazirah NewsPaper Sunday  06/04/2008 G Issue 12974
الأحد 29 ربيع الأول 1429   العدد  12974
يشارك به أكثر من 1000 شخصية إعلامية
الاتصالات السعودية تدعم الملتقى الإعلامي العربي الخامس بالكويت

الجزيرة - سعود الهذلي

ترعى شركة الاتصالات السعودية الملتقى الإعلامي العربي الذي ينطلق اليوم في مدينة الكويت برعاية سمو الشيخ ناصر المحمد الأحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء الكويتي، وبحضور أكثر من (1000) شخصية إعلامية عربية وأجنبية، الذي يستمر من 6 إلى 8 أبريل 2008م، كما سيكرَّم فيه عدد من الإعلاميين والإعلاميات العرب، ويستهدف الملتقى دعم ومساندة مختلف أشكال العمل الإعلامي ممثلاً في الصحف اليومية، والمجلات والدوريات، والتلفزيون.

ويسعى الملتقى الإعلامي العربي إلى تحقيق التواصل والتعارف من خلال اجتماع شخصيات إعلامية عربية وأجنبية سنوياً، حيث يُتاح لهم تبادل وجهات النظر عبر الندوات واللقاءات التي تتم أثناء انعقاد الملتقى، والعمل على تقريب وجهات نظر الإعلاميين في القضايا المهمة.

هذا وكان الملتقى الإعلامي العربي قد بدأ كمبادرة إعلامية عربية عام 2003م، بهدف إيجاد مناخ إعلامي عربي إستراتيجي يعمل على تقليص التناقضات العربية، ويتفق على حد أدنى من التضامن. علماً بأن الملتقى يعقد كل عام في بلد عربي، ويشارك فيه العديد من وزراء الإعلام، ومسؤولي الإعلام العرب، وعدد كبير من الإعلاميين على اختلاف تخصصاتهم وتوجهاتهم الفكرية.

الجدير بالذكر أن الاتصالات السعودية قد فازت نهاية العام الماضي بالرخصة الثالثة للجوال في الكويت وتسعى لتفعيل دورها الاجتماعي على المستوى الخليجي، وإكمالاً لسلسلة دورها المتميز في دعم مختلف المناشط الوطنية والخيرية والصحية والتعليمية والرياضية، وغيرها من الجوانب الاجتماعية المختلفة .




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد