Al Jazirah NewsPaper Sunday  06/04/2008 G Issue 12974
الأحد 29 ربيع الأول 1429   العدد  12974
الفريق أول ركن متعب بن عبدالله يثمِّن جهود إدارة مكافحة المخدرات بالحرس الوطني

الجزيرة - الرياض

نوه صاحب السمو الملكي الفريق أول ركن متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز نائب رئيس الحرس الوطني المساعد للشؤون العسكرية بالجهود التي يقوم بها ضباط وأفراد إدارة مكافحة المخدرات بالحرس الوطني في نشر الوعي بمخاطر وأضرار المخدرات، وأعرب عن تقديره للجهود المبذولة للتصدي لهذه الآفة ومكافحتها والقضاء عليها. جاء ذلك بعد اطلاع سموه على التقرير السنوي لإدارة مكافحة المخدرات للعام 1429هـ الذي احتوى على معلومات كاملة وتفصيلية بالأرقام عن الأنشطة والبرامج التي قامت بها الإدارة خلال العام المنصرم. وأشار سموه إلى أن الحرس الوطني حقق نجاحاً كبيراً في محاربة هذه الآفة، مشيراً سموه إلى نجاح الخطط والبرامج التي أعدتها إدارة مكافحة المخدرات بالحرس الوطني وجهودهم البارزة، منوهاً بهذا الصدد بالتعاون والتكامل والتنسيق المستمر مع بقية القطاعات الحكومية الأخرى نحو محاربة هذه الآفة.

وقد أوضح التقرير السنوي أن الإدارة أقامت خلال العام الماضي (210) محاضرة للتوعية بأضرار المخدرات وذلك في مختلف وحدات الحرس الوطني في مختلف مناطق المملكة، كما تضمن التقرير تدريب وتأهيل العناصر النسوية في الإدارة للقيام بالنشاطات التوعوية في المدن السكنية التابعة للحرس الوطني وإلقاء المحاضرات التوعوية في مدارس البنات ومدارس لمحو الأمية في المدن السكنية.

وأشار التقرير إلى التعاون القائم بين الإدارة والعديد من الجهات الحكومية والأهلية في مجالات التوعوية حيث تم تزويد العديد من الجهات بالمطبوعات التوعوية .




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد