Al Jazirah NewsPaper Sunday  06/04/2008 G Issue 12974
الأحد 29 ربيع الأول 1429   العدد  12974
(الإيقاف) يغيِّب الخثران ويهدد التايب والمرشدي
الهلاليون يجهزون (القناص) للعودة أمام الشباب بعد غياب مؤثر

كتب - طارق العبودي

ينتظر أن يتقدم قائد منتخبنا الوطني الأول النجم الكبير ياسر القحطاني قائمة لاعبي الهلال في المباراة الدورية الحاسمة أمام الشباب مساء الأربعاء المقبل بعد أن اجتاز الاختبارات الطبية التي خضع لها أمس الأول الجمعة والتي أكدت شفاءه من إصابته بعد أن غاب بسببها عن نهائي كأس الأمير فيصل بن فهد أمام النصر وعن المباراة الدورية أمام الشباب يوم الجمعة الماضي.وكان القحطاني قد بدأ تدريباته اللياقية اليومين الماضيين تحت إشراف الوطني عبداللطيف الحسيني.

إلى ذلك يبدأ الفريق الأزرق مساء اليوم الأحد استعداداته الفعلية والجادة لمواجهة الشباب بعد أن اكتفى الجهاز الفني أمس بفرض حصة تدريبية كانت خفيفة جداً لمن لعبوا يوم الجمعة واقتصرت على النواحي اللياقية والنادي الصحي وسط (سرية) تامة!! وستشهد مباراة الأربعاء المقبل عودة مدرب الفريق كوزمين أولاريو للإشراف الفعلي من داخل الملعب بعد انتهاء إيقافه الذي غاب بسببه عن مباراتي النصر والشباب.. كما ستشهد عودة عملاق الدفاع وقائده مارسيليو تفاريس الذي غيبته البطاقاتين الصفراء عن المواجهة الماضية أمام الشباب.

فيما سيغيب اللاعب الخبير عبدالعزيز الخثران للإيقاف ب3 بطاقات صفراء، وقد منحه المدرب إجازة خاصة لمدة يومين تقديراً لجهوده الكبيرة ومشاركاته المتواصلة مع الفريق على أن يعود للتدريبات بعد غدٍ الاثنين.

وفي الوقت ذاته يهدد الإيقاف المحترف الليبي طارق التايب والمدافع ماجد المرشدي لحصول كلٍ منهما على بطاقتين صفراوين وستغيب البطاقة الثالثة من يحصل عليها أمام الشباب عن المشاركة في المباراة الأخيرة الأحد المقبل أمام الاتحاد في جدة.

وفي شأن ذي صلة قررت الإدارة إغلاق التدريبات وفرض السرية عليها ومنع الإعلاميين والجماهير من متابعتها ابتداءً من يوم أمس السبت وحتى موعد المغادرة إلى جدة يوم السبت المقبل تأهباً لمواجهة الاتحاد.. غير أن هذا القرار قدي يتم إلغاؤه فيما لو فقد الفريق فرصة المنافسة على اللقب في حال خسارته يوم الأربعاء من الشباب.

تجدر الإشارة إلى أن ما نسبته 95% من التدريبات الهلالية خلال الموسمين الحالي والماضي كانت (مغلقة) وممنوعة من المتابعة بغض النظر عن قوة الفريق المقابل من عدمه.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد