Al Jazirah NewsPaper Sunday  06/04/2008 G Issue 12974
الأحد 29 ربيع الأول 1429   العدد  12974
بثلاثية في مرمى الفيصلي
ناشئو الطائي يعودون إلى الممتاز مجدداً..!

حائل - فرحان الجار الله

عاد فريق الناشئين بنادي الطائي لكرة القدم إلى الممتاز بعد أن حقق فوزاً كبيراً على مستضيفه الفيصلي بنتيجة ثلاثة أهداف دون مقابل في دور الأربعة لبطولة المملكة المؤهلة إلى الدوري الممتاز لدرجة الناشئين.

وشهدت المباراة سيطرة شبه تامة من قبل ناشئي الطائي الذين افتتحوا التسجيل بعد مضي ست دقائق فقط من بداية المباراة عن طريق عبدالرحمن الرشيدي, وليضيف محمد الخالد ومحمد تايه الهدفين الثاني والثالث خلال الشوط الثاني.

وجاء الصعود إلى الدوري الممتاز دون أي خسارة باستثناء خسارة وحيدة من قفار بالاحتجاج أو تعادل طوال مشوار الفريق، ولم يسجل في مرمى الفريق سوى أربعة أهداف فقط بينما سجل مهاجمو الفريق 60 هدفاً بدءاً من بطولة المنطقة. ويأتي المهاجمان محمد الخالد وعلي الشريهي في مقدمة هدافي الفريق الناشئ.

من جانبه أهدى لاعب فريق الطائي محمد تايه هذا الفوز والصعود إلى الممتاز لمحبي وجماهير الطائي، مضيفاً أن إنجاز الصعود جاء نتيجة عمل كبير بدأ مبكراً. كما تحدث كابتن الفريق محمد الرميد عن هذا الإنجاز ووصفه بالتثمين الحقيقي للعمل المنظم الذي سار وفقه الفريق.

أما إداري الفريق فهد النماصي فقد أوضح أن مشوار العودة إلى الممتاز لم يكن سهلاً بل إنه مرّ بمراحل صعبة استفاد منها القائمون على الفريق لتحسين مستوى الأداء، خصوصاً أن هناك توقفات بين بطولة المنطقة والتصفيات النهائية للصعود.

وأشاد النماصي بقدرات مدرب الفريق حافظ الهورابي الذي قام بعمل ممتاز طوال الفترة الماضية.وأهدى نائب رئيس الطائي سعد الصعب إنجاز الصعود إلى الممتاز إلى كل الطائيين، وقال: (نحمد الله على توفيقه بتحقيق هذا الإنجاز الذي تحقق بفضل من الله ثم بالجهود الكبيرة التي بذلت لإعداد الفريق وتقديم مواهب قادرة على البروز مستقبلاً بمشيئة الله).




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد