Al Jazirah NewsPaper Sunday  06/04/2008 G Issue 12974
الأحد 29 ربيع الأول 1429   العدد  12974
فواصل

* من الصعب على إدارة نادي الهلال أن يحضر في نهاية الموسم ووقت قطاف الحصاد ويعدل كل مايل بعد غياب أغلب فترات الموسم . فمباراة نهائي كأس الأمير فيصل بن فهد تم تغيير موعدها لتكون بالقرب من مباراة الهلال والشباب منذ وقت مبكر، ولكن لم تجد من يعترض من الهلاليين في حينه وكان من الطبيعي أن لا يكون لاحتجاج رئيس الهلال أي أثر لأنه جاء على طريقة (صح النوم)..!!

***

* التصريحات التي أطلقها إداري الهلال منصور الأحمد بعد مباراتي فريقه أمام كل من الاتفاق ثم الشباب كشفت الأسباب الحقيقية التي تقف وراء التراجع الهلالي الغريب وقت الحسم . فقد ثبت أن الهلال يدار بعقلية لا ترقى إلى حجم الفريق والنجوم التي يضمها ولا مع قيمة هذا الفريق وتاريخه وجماهيره . فليس الهلال الذي يحتج على فريق يلعب بكل جدية أمامه . وليس الهلال الذي يحتج على فريق رفض تأجيل مباراة دورية.

***

* تجددت الآمال الاتحادية في الفوز ببطولة الدوري بعد تعادل الهلال والشباب، حيث بات تعادل العميد في مباراته الأخيرة بالدوري أمام الهلال كافياً له لنيل اللقب في أصعب الأحوال إن لم يقدم الشباب اللقب على طبق من ذهب للاتحاد قبل نهاية الدوري إذا ما استطاع هزيمة الهلال في المباراة التي تجمعهما يوم الأربعاء القادم.

***

* مهاجم النصر الواعد ريان بلال يجب أن يأخذ فرصته في المنتخب الوطني الذي بات بأمس الحاجة لمثل هذه المواهب لدعم مسيرته القادمة.

***

* تدخل اللاعب نواف التمياط في تشكيلة فريقه في المباراة النهائية على كأس الأمير فيصل بن فهد ورفضه مشاركة النجوم الدوليين واستجابة الإدارة له لم يكن خبراً خاصاً ب(الجزيرة)؛ فقد تم نشره في إحدى المطبوعات، كما قاله مذيع القناة الرياضية السعودية على الهواء مباشرة ليلة إقامة المباراة فلماذا لم تعقب الإدارة الهلالية سوى على (الجزيرة) فقط بينما تجاهلت الآخرين..؟!

***

* من حق رئيس نادي الشباب أن يعامل الهلاليين بالمثل فيرفض طلبهم بتأجيل مباراتهما الماضية لأن الهلاليين رفضوا طلبه تأجيل مباراتي نصف نهائي كأس الأمير فيصل بن فهد لوجود لاعبي فريقه مع المنتخب . على الرغم من أن الهلال كان سيستفيد أيضاً من تأجيل نصف نهائي كأس الأمير فيصل بن فهد لو حدث. وهكذا يدفع الفريق الهلالي ثمن سوء التدبير الإداري.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد