Al Jazirah NewsPaper Sunday  06/04/2008 G Issue 12974
الأحد 29 ربيع الأول 1429   العدد  12974
العذل أعلن أسماء أعضاء إدارات الاتحادات الجديدة
الأمير سلطان بن فهد: العملية الانتخابية لمجالس إدارات الاتحادات تجربة رائدة وانطلاقة كبرى للتطور الرياضي

كتب - فهد السبيعي

رعى صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس اللجنة الأولمبية السعودية وبحضور صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز نائب الرئيس العام لرعاية الشباب نائب رئيس اللجنة الأولمبية السعودية رئيس لجنة شئون الاتحادات الرياضية أمس بقاعة المؤتمرات بمجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي بالرياض المؤتمر الصحفي الخاص بالإعلان عن تشكيل مجالس إدارات الاتحادات الرياضية العربية السعودية.

وقد بدئ المؤتمر بالقرآن الكريم عقب ذلك ألقى سمو الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز كلمة بهذه المناسبة... قال فيها: يشرفني أن أرفع خالص الشكر والعرفان لمقام سيدي خادم الحرمين الملك عبدالله بن عبدالعزيز أيده الله ولسيدي صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام حفظه الله اللذين نقطف اليوم ثمرة دعمهما وتوجيهاتهما السديدة ولسيدي صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب الذي أثمرت رؤاه وتوجيهاته عن هذه الخطوات التطويرية التي يشهدها قطاع الرياضة والشباب ولله الحمد.

وأضاف سموه بأن قطاع الرياضة والشباب ليس ببعيد عن مشاركة قيادتنا في هاجس التطوير والتحديث تماشيا مع سنة الحياة ورغبة في توسيع الاستفادة من كل من لديه المقدرة والرغبة في خدمة وطنه في أي مجال وتجسيدا لهذا التوجه والتوجيه نسعد اليوم في قطاع الرياضة والشباب السعودية بإعادة تشكيل مجالس ادارات الاتحادات الرياضية العربية السعودية حيث سيشاركنا بدءا من اليوم العديد من الكفاءات الوطنية المؤهلة لشرف خدمة الوطن في مجال الرياضة والشباب بعد أن سبقهم إخوة لهم في الدورات السابقة قدموا لوطنهم خلال مشاركتهم سجلا حافلا من الإنجازات والحضور الوطني السعودي المشرف في المحافل الدولية وسجلت أسماؤهم وجهودهم بمداد من ذهب في تاريخ الرياضة السعودية.

مشيرا سموه إلى أن الرئاسة العامة لرعاية الشباب قد حرصت ضمن خططها التطويرية لأعمالها على تطوير آلية مشاركة الكفاءات الوطنية في العمل الرياضي ورفعت رغبتها هذه إلى المقام السامي الكريم بانتخاب نصف أعضاء مجالس إدارات الاتحادات الرياضية السعودية وجاءت موافقة المقام السامي الكريم كالعادة مؤيدة وداعمة لما فيه خير الوطن والمواطن وفور صدور الموافقة الكريم وجه صاحب السمو الملكي الرئيس العام لرعاية الشباب للجنة شئون الاتحادات التي اتشرف برئاستها بإعداد القواعد العامة للانتخابات بالاستعانة بخبرة وزارة الشئون البلدية والقروية حيث تفضل سيدي صاحب السمو الملكي وزير الشئون البلدية والقروية وسمو نائبه بإصدار توجيهاتهما للوزارة بإمداد اللجنة بما تحتاجه من الخبرات الوطنية من الوزارة كما شارك في هذه اللجنة نخبة من المختصين من مجلسي الوزراء والشورى والجامعات السعودية فضلا عن كفاءات الرئاسة العامة لرعاية الشباب وأعضاء لجنة شؤون الاتحادات ونتج عن جهد هذه الكفاءات إعداد قواعد الانتخابات وملائمتها مع الأنظمة الدولية في هذا الشأن وبعد اعتمادها تم تشكيل اللجنة العامة للانتخابات واللجان المساندة لها لإعداد البرنامج الزمني للانتخابات ثم كلفت إحدى الشركات الوطنية المتخصصة بتنفيذ البرنامج الزمني الذي جاء على ست مراحل بدأت خلال شهر رمضان الماضي وهي مرحلة الاعداد وتم خلالها اعداد خطة العمل النهائية والجدول الزمني وتحديد كافة الاحتياجات واعداد وطباعة الادلة، ثم المرحلة الثانية خلال شهر شوال وفيها تم تشكيل اللجان واعتمادها وتشكيل لجنة الفرز وتدشين العملية الانتخابية من خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده صاحب السمو الملكي الامير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس اللجنة الاولمبية العربية السعودية، ثم جاءت المرحلة الثالثة خلال شهر ذي القعدة وهي مرحلة التوعية حيث تم خلالها توزيع الادلة واستمارات الترشيح على الاتحادات الرياضية وبدء حملة التوعية واعلان القوائم الاولية لأسماء المرشحين، أما المرحلة الرابعة وهي مرحلة الترشيح وكانت خلال شهر ذي الحجة فكانت خاصة بالمرشحين وبدء حملاتهم الانتخابية ومتابعتها من قبل لجنة الانتخابات وفيها تم استلام استمارات الناخبين أيضا، وفي المرحلة الخامسة تم متابعة نشاط المرشحين واعتماد أوراق وصناديق الاقتراع ودراسة الاعتراضات والبت فيها واستلام التفاويض والتنازلات والوكالات من الاتحادات والأندية، اما المرحلة السادسة وهي مرحلة الاقتراع وهي التي تم فيها استقبال الناخبين وبدء الاقتراع وفرز الاصوات وقامت عليها لجان متخصصة ومنتقاة وبقيادة أساتذة أفاضل ومختصين لهم تجربتهم من جامعة الملك سعود وجامعة الإمام محمد بن سعود ومعهد الادارة العامة من وزارة الشئون البلدية والقروية.. أعقب ذلك الاعلان عن الأسماء التي فازت بالانتخابات.ثم ختام البرنامج الزمني وهو ما نحن بصدده اليوم بإعلان تشكيل الاتحادات العربية السعودية الرياضية.

وبيّن سموه بأن ما حققته عملية الانتخابات الرياضية من نجاح.. لا يمثل نهاية المطاف لنا.. فطموحنا لا يتوقف عند حد بل سنعمل بمشيئة الله تعالى على مواكبة ما يشهده العالم من تطور رياضي في كافة مجالاته ضمن فريق عمل يجمعه هم خدمة الوطن وإعلاء رايته الخفاقة بإذن الله تعالى وتقدم سموه في ختام كلمته بالتهنئة لمن فاز بعضوية مجالس إدارات الاتحادات الرياضية في الدورة القادمة متمنياً لهم التوفيق والنجاح بإذن الله تعالى.. معربا سموه عن شكره لكافة الأعضاء الذين شاركوا في الدورة السابقة وغادرونا اليوم إلى مواقع أخرى لخدمة دينهم ثم مليكهم ووطنهم، كما شكر سموه كافة أعضاء لجنة شئون الاتحادات واللجنة العامة للانتخابات واللجان المعاونة الذين وقفت جهودهم خلف نجاح انتخابات وتشكيل الاتحادات الرياضية السعودية في هذه الدورة متمنيا للجميع التوفيق والسداد بإذن الله تعالى.

بعد ذلك ألقى سمو الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز كلمة رحب فيها بالحضور بمناسبة الإعلان عن التشكيلات الجديدة لمجالس إدارات الاتحادات الرياضية، سائلاً سموه الله تعالى أن تكون هذه التشكيلات انطلاقة لمرحلة جديدة في مسيرة الرياضة السعودية.

وأشار سموه إلى أن قطاع الشباب والرياضة - بحمد الله - يحظى بدعم واهتمام وتشجيع من قبل القيادة الحكيمة وعلى رأسها سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين سيدي صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز - حفظهما الله - مما كان له أبلغ الأثر فيما وصلت إليه الرياضة السعودية من اكتمال بنيتها التحتية من منشآت ضخمة وتكامل هيكلاتها والتي هيأت للرياضة السعودية الفرصة لتحقيق العديد من الإنجازات المشرفة على الساحتين القارية والدولية.

وأكد سمو الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز أن العملية الانتخابية لمجالس إدارات الاتحادات الرياضية والتي تم تطبيقها لأول مرة خلال هذا العام بلا شك تعتبر تجربة رائدة وانطلاقة كبرى للتطور الرياضي ستكون لها آثارها الإيجابية بمشيئة الله في نمو الحركة الرياضية في بلادنا والتي يسعدني بهذه المناسبة أن أقدم خالص الشكر والتقدير لصاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز نائب الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس لجنة شئون الاتحادات وكافة معاونيه على ما قاموا به من جهود متميزة في إعداد اللوائح والقواعد المنظمة.. وكذلك الاعداد للعملية الانتخابية للجان الانتخابية التي عملت بكل إخلاص.. وكذلك الشكر موصول للجهات الحكومية والأندية الرياضية التي ساهمت في العملية التنظيمية للانتخابات.. وكذلك الشكر لكافة وسائل الإعلام التي تفاعلت مع الحملة الانتخابية منذ الإعلان عنها وما قامت به من دور متميز في الحملة التوعوية والتثقيفية للعملية الانتخابية.

وفي ختام كلمة سموه رحب بالأخوة الرؤساء والأعضاء الجدد في الاتحادات الرياضية سواء المعينين أو الذين حظوا بثقة الناخبين.. راجياً للجميع التوفيق والنجاح في تحمل المسئوليات الجديدة المناطة بهم لاستكمال مسيرة من سبقهم في تحقيق المزيد من الإنجازات لصالح الرياضة السعودية وتطورها.. كما قدم الشكر والتقدير للرؤساء والأعضاء السابقين على ما بذلوه من جهد في سبيل دعم مسيرة الحركة الرياضية السعودية وما حققته من إنجازات مشرفة.

عقب ذلك تلا وكيل الرئيس العام للشئون المالية عضو لجنة شئون الاتحادات الاستاذ عبدالله بن محمد العذل أسماء أعضاء مجالس ادارات الاتحادات الرياضية الجديدة. التي جاءت كالتالي:

مجلس إدارة الاتحاد العربي السعودي

لذوي الاحتياجات الخاصة

سلطان بن فهد بن عبدالعزيز- رئيساً، إبراهيم بن علي العلي- عضواً، أ.د. عبدالعزيز بن محمد العبدالجبار- عضواً، عبدالله بن سليمان المقيرن- عضواً، د. ماهر بن سعد الجديد- عضواً، د. ناصر بن عقيل الطيار- عضواً، د. مازن بن فؤاد الخياط- عضواً، د. محمد بن علي الغامدي- عضواً، زيد بن عبدالله المشاري- عضواً، أحمد بن إبراهيم اليحيا- عضواً، محمد بن أحمد الشدي- عضواً، خالد بن فهد الحسين- عضواً، ناصر بن عبدالعزيز الصالح- عضواً، عسكر بن حريمص الحارثي- عضواً، علي بن عبدالله المنيع- عضواً.

مجلس إدارة الاتحاد العربي

السعودي للفروسية

صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز- رئيساً، صاحب السمو الأمير عبد الله بن فهد بن عبد الله بن محمد- نائب الرئيس، عبدالله بن محمد العذل- عضواً، معالي الأستاذ : فيصل بن عبدالرحمن بن معمر- عضواً، معالي المهندس: خالد بن عبدالله الملحم- عضواً، عيسى بن محمد العيسى- عضواً، راشد بن عبدالمحسن الزنيدي- عضواً، سعد بن فهد الوعلان- عضواً، عبدالعزيز بن عبدالله القحطاني- عضواً، سامي بن سليمان النحيط- عضواً، أروى حامد مطبقاني- عضواً.

مجلس إدارة الاتحاد العربي

السعودي للحمام الزاجل

صاحب السمو الملكي الأمير/ عبدالرحمن بن عبدالله الفيصل- رئيساً، عبدالعزيز بن خالد السديري- عضواً، عبدالحميد بن حسن الوصيبعي- عضواً، عبدالعزيز بن صالح الحسن- عضواً، عبدالكريم بن أحمد مهدي- عضواً، عبدالله بن إبراهيم الزامل- ممثل الرئاسة، عبدالله بن علي الدغيري- عضواً، محمد بن راشد العبدان- عضواً، نبيل بن عبدالله العبودي- عضواً.

مجلس إدارة الاتحاد العربي

السعودي لألعاب القوى

نواف بن محمد بن عبدالله آل سعود- رئيساً، احمد بن عبدالله الجار الله- ممثل الرئاسة، د. أحمد بن محمد الفاضل- عضواً، أحمد بن عبدالعزيز الغامدي- عضواً، إبراهيم بن علي العويران- عضواً، د. حبيب بن علي ربعان- عضواً، خالد بن عبدالله الحمدان- عضواً، خالد بن موسى بن نوح- عضواً، سعد بن فهد الدخيل- عضواً، سليمان بن عواض الزايدي- عضواً، م. سهيل قاسم الزواوي- عضواً، عبدالرحمن بن ناصر العبيد- عضواً، د.محمد بن إبراهيم البحيري- عضواً، مشعان بن زبن الحربي- عضواً، هادي بن صوعان صميلي- عضواً.

مجلس إدارة الاتحاد العربي

السعودي لكرة السلة

طلال بن بدر بن سعود بن عبدالعزيز- رئيساً، أحمد بن محمد الدهش- عضواً، حبيب بن محمد سباء- عضواً، خالد بن إبراهيم العرفج- عضواً، خليل بن عبدالرزاق دهلوي- عضواً، صادق بن محمود قاضي- عضواً، عبدالرحمن بن عبدالعزيز المسعد- ممثل الرئاسة، د.علي بن محمد هوساوي- عضواً، عمر بن بهاء الدين خاشقجي- عضواً، فايز بن عايش الأحمدي- عضواً، مشبب بن محمد العسيري- عضواً.

مجلس إدارة الاتحاد العربي

السعودي للسباحة

صاحب السمو الأمير/ عبدالعزيز بن فهد بن عبدالله- رئيساً، أحمد بن عبدالرحمن الملحم- عضواً، حمود بن عوده الغبيني- عضواً، خالد بن عبدالله الشدوخي- عضواً، زياد بن محمد كشميري- عضواً، عبدالله بن إبراهيم الجوهر- عضواً، علي بن سعد القحطاني- عضواً، فهد بن عبدالرحمن القميع- ممثل الرئاسة، فهد بن يوسف العمار- عضواً، قاسم باسل الزهير- عضواً، ناصر بن محمد البسام- عضواً.

مجلس إدارة الاتحاد العربي

السعودي لكرة اليد

د. سلمان بن محمد الأحمد السديري- رئيساً، احسان بن حسن الجشي- عضواً، أحمد بن محمد بصفر- عضواً، بكر بن عبدالله الجفري- عضواً، تركي بن سليمان الخليوي- عضواً، سعود بن عبدالعزيز البكر- عضواً، عبدالرحمن بن سلمان الحلافي- عضواً، عبدالله بن عبدالعزيز العليان- عضواً، مبارك بن صالح المبيريك- عضواً، محمد بن عبدالعزيز المنيع- عضواً، محمد بن فهد العجلان- ممثل الرئاسة.

مجلس إدارة الاتحاد العربي

السعودي للكرة الطائرة

محمد بن محمد مفتي- رئيساً، إبراهيم بن عبدالرزاق القصير- عضواً، جمال بن علي عسيري- عضواً، صالح بن محمد القاسم- عضواً، عبدالعزيز بن إبراهيم العمر- عضواً، عبدالعزيز بن إبراهيم القرناس- عضواً، عبدالله بن سليمان المبارك- عضواً، عبدالله بن محمد الرشيد- ممثل الرئاسة، فهد بن ناصر الحريشي- عضواً، محمد بن حسين الشريف- عضواً، د. هاشم بن أحمد أمين سرحان- عضواً.

مجلس إدارة الاتحاد العربي السعودي للسيارات والدراجات النارية

م/ مشعل بن فهد السديري- رئيساً، د. بدر بن حمود البدر- عضواً، د. حاتم بن عبدالرحمن أبو السمح- عضواً، د. صالح بن علي الصليع- عضواً، عبدالله بن سالم باخشب- عضواً، م. عمار بن عبدالرحيم قاضي- عضواً، محمد بن عبدالله المالكي- عضواً، منذر بن محمد المطلق- عضواً، نابت بن محمد السرحاني- ممثل الرئاسة.

مجلس إدارة الاتحاد العربي السعودي للرماية والسهام

الفريق/ سعيد بن عبدالله القحطاني- رئيساً، إبراهيم بن حمد الدوسري- عضواً، زياد بن علي المشيقح- عضواً، اللواء/ سعد بن عبدالله الخليوي- عضواً، العميد مهندس/ عبدالله بن عبدالرحمن الصغير- عضواً، د. علي بن محمد الجباري- عضواً، العميد ركن/ عوض بن عبدالرحمن الأسمري- عضواً، منصور بن أحمد بن عبيد- ممثل الرئاسة، العميد ركن/ يحي بن هياس الزهراني- عضواً.

مجلس إدارة الاتحاد العربي

السعودي لكرة الطاولة

محمد بن عبدالعزيز الحسيني- رئيساً، د.صالح بن عبدالله العبدالقادر- عضواً، خالد بن عبدالعزيز بن مقرن- عضواً، سليمان بن محمد الجدعي- عضواً، عبدالرحمن بن محمد الراشد- عضواً، فهد بن محمد الباني- ممثل الرئاسة، د. محمد بن سليمان الرويشد- عضواً، د. محمد بن ناصر البجاد- عضواً، نبيل بن سعد المقهوي- عضواً.

مجلس إدارة الاتحاد العربي

السعودي للتنس

د. عبدالرحمن بن سعد العنقري- رئيساً، أحمد بن علي العلولا- عضواً، بسام بن سليمان العزام- عضواً، خالد بن حسين الصياح- عضواً، سعود بن علي العبدالعزيز- ممثل الرئاسة، عبدالعزيز بن سعد الدلاك- عضواً، عبدالله بن غلاب العتيبي- عضواً، عبدالله بن فيصل الدعجاني- عضواً، محمد بن ناصر العجاجي- عضواً.

مجلس إدارة الاتحاد العربي

السعودي للدراجات

د. ياسر بن حمزه أبو عظمه- رئيساً، رجب بن وعلان هذاف- عضواً، سعد بن صالح الغالب- عضواً، صالح بن محمد الراشد- ممثل الرئاسة، عبدالرحمن بن محمد الحميد- عضواً، عبدالله بن إبراهيم المزيد- عضواً، عبدالله بن محمد السرحاني- عضواً، فهيد بن عيد الوذيناني- عضواً، مشعل بن سليمان الشلاش- عضواً.

مجلس إدارة الاتحاد العربي

السعودي للمبارزة

بندر بن عثمان الصالح- رئيساً، جميل بن محمد بو بشيت- عضواً، سعود بن عطاالله التيماني- عضواً، سعيد بن ربحي الأيوبي- عضواً، سليمان بن عبدالرحمن المسند- ممثل الرئاسة، صالح بن عبدالله الراقي- عضواً، د.عبدالكريم بن عبدالله الغامدي- عضواً، عبدالله بن محمد الدخيل- عضواً، علي بن عبدالله العباد- عضواً.

مجلس إدارة الاتحاد العربي

السعودي للجمباز

د. علي بن عبدالله الجفري- رئيساً، أحمد مساوي عاقل- عضواً، إبراهيم بن صاطي السعير- ممثل الرئاسة، حميدان بن إبراهيم الحميدان- عضواً، خالد بن عبدالله البوصي- عضواً، درعان بن سليمان الدرعان- عضواً، عثمان بن عبدالله الشعيبي- عضواً، د.محمد بن شكري زمزمي- عضواً، ناصر بن حمد السبيعي- عضواً.

مجلس إدارة الاتحاد العربي

السعودي للكاراتيه

د. إبراهيم بن محمد القناص- رئيساً، أحمد منسي المالكي- عضواً، إبراهيم بن عبدالرحمن الدرع- عضواً، حمود بن سعد الحمود- عضواً، عبدالله بن حسن عبده حمدي- عضواً، عبدالله بن محمد القناص- عضواً، علي بن محمد الغامدي- عضواً، لؤي بن فيصل الحازمي- عضواً، هويمل بن محمد العجمي- ممثل الرئاسة.

مجلس إدارة الاتحاد العربي السعودي للجودو والتايكوندو

د. أحمد بن سعد آل مفرح- رئيساً، حسين بن سيف القحطاني- عضواً، سعد بن صعب التميمي- عضواً، عبدالاله بن سعد الدلاك- ممثل الرئاسة، فهد بن إبراهيم السلمان- عضواً، مزيد بن سعود السبيعي- عضواً، معمر بن سعد آل معمر- عضواً، ممدوح بن حسن نمر- عضواً، د.هاني بن كمال نجم- عضواً.

مجلس إدارة الاتحاد العربي السعودي للملاكمة والمصارعة

د. بدر بن جويعد العتيبي- رئيساً، جمال صدى علي الخالدي- عضواً، خالد بن محمد القحطاني- عضواً، سعد بن سند السند- عضواً، سلطان بن علي الزايدي- عضواً، صالح بن عبدالله السيف- عضواً، صالح بن مهدي الزهراني- عضواً، محمد بن عبدالله الحميضي- عضواً، محمد بن علي النجار- ممثل الرئاسة.

مجلس إدارة الاتحاد العربي السعودي لرفع الأثقال وبناء الأجسام

العميد / صالح بن مطر السواط- رئيساً، جاسم بن محمد آل أوحيد- عضواً، خالد بن سليمان المهوس- عضواً، دهام بن عبدالله الدهام- عضواً، سلطان بن عيسى النصيب- ممثل الرئاسة، علي بن محمد العلي- عضواً، د.فهد بن حمد القريني- عضواً، محمد بن عبدالعزيز بن مشيط- عضواً، مضر بن عبدالعظيم آل سالم- عضواً.

مجلس إدارة الاتحاد العربي السعودي للاسكواش

طارق بن محمد التميمي- رئيساً، زياد عبدالرحمن التركي- عضواً، سامر بن أحمد الخطيب- عضواً، عبدالعزيز بن سيف البتال- ممثل الرئاسة، عبدالعزيز بن صالح الحميدان- عضواً، عبدالله بن أحمد أبو رقه- عضواً، عبدالله بن محمد المهنا- عضواً، عبدالله بن محمد سالم المولد- عضواً، يوسف بن مطلق العنزي- عضواً.

مجلس إدارة الاتحاد العربي

السعودي للبولينج

إبراهيم بن عبدالله الجريفاني- رئيساً، أحمد بن عبدالله العبيد- عضواً، داود بن سليمان القصيبي- عضواً، عبدالرحمن بن عبدالله البعادي- عضواً، عبدالله بن محمد السبيعي- عضواً، فهد بن حمد العيسى- عضواً، مشاري بن علي الصبيحي- ممثل الرئاسة، مطلق بن عساف السهلي- عضواً، يحيى بن عبدالله السرحاني- عضواً.

مجلس إدارة الاتحاد العربي السعودي للبلياردو والسنوكر

حسن بن محمد أبو عيش- رئيساً، أديب بن صالح العمري- عضواً، عبدالعظيم بن عبدالله السويدان- عضواً، عبداللطيف بن مسفر الزهراني- عضواً، عبدالله بن محمد المنصور- عضواً، د. فهد بن إبراهيم الضويان- عضواً، فهد بن منصور السبيعي- ممثل الرئاسة، فيصل بن عبدالعزيز الجوير- عضواً، ماجد جاد الله الحجيلي- عضواً.

مجلس إدارة الاتحاد العربي السعودي للجولف

خالد بن إبراهيم أبو نيان- رئيساً، ثنيان بن عبدالرحمن الثنيان- عضواً، م/خالد بن محمد السليطين- ممثل الرئاسة، سعود بن محمد الغامدي- عضواً، عبدالعزيز بن محمد الدبلان- عضواً، محمد بن إبراهيم المزروع- عضواً، م/ محمد بن محمود البلوي- عضواً، وليد بن أحمد العطية- عضواً، م/ يوسف بن عبدالمحسن الدويش- عضواً.

مجلس إدارة الاتحاد العربي السعودي للتربية البدنية

د. هاشم بكر حريري- رئيساً، د. توفيق بن أدريس البكري- عضواً، د. جمال بن صالح القروني- عضواً، د. رشيد بن عبدالعزيز الحمد- عضواً، د. علي بن محمد أبو صالح- عضواً، د. فهد بن عبدالله الدليم- عضواً، محمد بن صالح القرناس- ممثل الرئاسة، د. محمد بن عبدالعزيز الحيزان- عضواً، د. يوسف بن عطيه الثبيتي- عضواً.

مجلس إدارة الاتحاد العربي

السعودي للرياضة للجميع

أحمد بن صالح الحميدان- رئيساً، خالد بن عبدالله السليمان- عضواً، سعد بن عبدالرحمن الحقان- عضواً، العقيد / سعيد بن علي الشهراني- عضواً، عبدالرحمن بن حمد الفهد- عضواً، عبدالله بن محمد السهلي- ممثل الرئاسة، علي بن صالح الناصر- عضواً، محمد بن عبدالرحمن الخريجي- عضواً، محمد بن عبدالعزيز آل عبدالعزيز- عضواً.

مجلس إدارة الاتحاد العربي

السعودي للطب الرياضي

د. محمد بن صالح قنباز- رئيساً، د. سالم بن محمد الزهراني- عضواً، د. سليمان بن عبدالعزيز السحيمي- عضواً، د. صالح بن علي آل دماس- عضواً، د. صالح بن محمد الحارثي- عضواً، د. عبدالله بن عبدالعزيز الجوهر- ممثل الرئاسة، د. علي بن محمد القدسي- عضواً، د. فوزي بن فهد الجاسر- عضواً، د. وليد بن عبدالرزاق الدالي- عضواً.

مجلس إدارة الاتحاد العربي السعودي لرياضة الصم

سعيد بن محمد القحطاني- رئيساً، سعيد بن عبدالله عريج- عضواً، عادل بن عبدالله عريف- عضواً، عبدالعزيز بن زيد الغملاس- ممثل الرئاسة، عبدالله بن علي المطرود- عضواً، عبدالله بن محمد العيسى- عضواً، عيسى بن محمد الشاجري- عضواً، محمد بن عبدالله أبو مدره- عضواً، ناصر وهق السهلي- عضواً.

مجلس إدارة الاتحاد العربي السعودي للرياضات البحرية

اللواء بحري/ عواد بن عيد البلوي- رئيساً، اسامة جمال قربان- عضواً، د. حسن بن احمد عنبر- عضواً، عادل بن احمد عسيري- عضواً، عبدالله بن حسن السحيباني- عضواً، عبدالله بن سليمان الحماد- عضواً، علي بن إبراهيم القرطون- عضواً، د.محمد بن مصطفى الجهني- عضواً، ناصر بن إبراهيم الناصر- ممثل الرئاسة.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد