Al Jazirah NewsPaper Sunday  06/04/2008 G Issue 12974
الأحد 29 ربيع الأول 1429   العدد  12974
عاد لمنصات التتويج بعد غياب عشر سنوات
الهلال بطلاً لكأس نخبة السلة

كتب - علي الأحمدي

توج فريق الهلال بكأس بطولة النخبة لكرة السلة إثر فوزه مساء أمس على فريق أحد بنتيجة 87-70 في المباراة النهائية التي أقيمت تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير طلال بن بدر بن سعود رئيس الاتحاد السعودي لكرة السلة وقام الأستاذ فايز بن عايش الأحمدي بالنيابة عنه بتسليم كأس البطولة والميداليات الذهبية وشيك بخمسين ألف ريال لأعضاء فريق الهلال فيما تسلم أفراد أحد ميدالياتهم الفضية وشيكاً بأربعين ألف ريال.

* استحق الهلال كأس البطولة عن جدارة بعد أن ظهر بمستوى مميز ولا سيما في الأدوار النهائية للبطولة.. وقدم لاعبوه يوم أمس مباراة رائعة.. فرضوا سيطرتهم على اللقاء خصوصاً في الفترتين الثالثة والرابعة. تقدم أحد في الفترة الأولى (23-17) وانتهت الثانية للهلال (43-40) وكذلك الثالثة 58- 52.. وفي الرابع وسع الهلاليون الفارق لصالحهم ولم يتركوا مجالاً للأحديين بإجبارهم على مباراة فاصلة.

أعاد الهلاليون بهذا المستوى الرائع ما كانوا عليه قبل عشرة أعوام وجددوا يوم أمس عهدهم مع البطولات عبر بطولة قطفوا ثمارها بعد غياب عن ساحة البطولات السلاوية امتد لعشرة أعوام كان آخرها إنجاز بطولة النخبة عام 1418 - 1419هـ.

إنجاز النخبة يوم أمس يأتي إضافة جديدة لبطولات السلة الزرقاء لتصبح المحصلة الإجمالية (14) بطولة اثنتان خليجيتان ومثلهما في الكأس وخمس دوري وخمس نخبة.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد