Al Jazirah NewsPaper Tuesday  08/04/2008 G Issue 12976
الثلاثاء 02 ربيع الثاني 1429   العدد  12976
برعاية «الجزيرة» إعلامياً
انطلاق البرنامج الخاص بمستشفيات السعودي الألماني بمناسبة (اليوم العربي للطفل اليتيم)

«الجزيرة»- الرياض ة

تنظم مجموعة مستشفيات السعودي الألماني برنامجاً خاصاً بمناسبة (اليوم العالمي للطفل اليتيم) تحت رعاية معالي وكيل وزارة الشؤون الاجتماعية عوض بن بنيه الردادي وذلك اليوم الثلاثاء في الساعة السابعة مساء بقاعة المؤتمرات الكبرى بالدور الثالث في فروع المجموعة في (الرياض - جدة - المدينة) ويتضمن البرنامج عدة فقرات تشمل مسرحية وأناشيد يقدمها الأطفال الأيتام تليها مسرحية وعروض ترفيهية تثقيفية تقدمها فرقة نجوم الترفيه بقيادة الكابتن بندر النهاري ومن ثم محاضرة توعوية تلقيها الدكتورة جلال الجلالي إخصائية التغذية بمستشفى قوى الأمن تحت عنوان: (أهمية التغذية الصحية) ومن ثم تكريم المشاركين وتوزيع الهدايا على الأطفال. وقد صرحت كاملة الحسن مديرة العلاقات العامة والمسؤولة عن البرنامج قائلة: إننا ننظم هذا المهرجان بشكل ثابت سنوياً وذلك لتكريم هذه الفئة الغالية على قلوبنا ورسم البسمة على وجوههم ودعمهم بكل الطرق ليكونوا أعضاء في المجتمع ويكفينا هذا الحديث لسيد الأنبياء محمد صلى الله عليه وسلم: (أنا وكافل اليتيم كهاتين في الجنة وأشار بإصبعيه السبابة والإبهام).

وأكدت الحسن على حرص المستشفى على التواصل مع جميع شرائح المجتمع شهرياً، باعتباره طبياً أكبر مستشفى في الشرق الأوسط وأول من ينشئ مستشفى غير ربحي.

وأشارت الحسن إلى أن مجموعة مستشفيات السعودي الألماني تعد رائدة في هذا المجال من خلال التواصل والتوعية الصحية مع جميع شرائح المجتمع (طبياً - ثقافياً - اجتماعياً - ترفيهياً) وهو الدور الذي يتميز به المستشفى بالإضافة إلى الكادر الطبي والأجهزة الطبية المتطورة.

وقدمت الحسن جزيل الشكر لصحيفة الجزيرة على رعايتها الحفل قائلة: ليس هذا غريباً على إدارة الجريدة السباقة للأنشطة التي تخدم المجتمع والإنسان.

ونوَّهت مديرة العلاقات العامة بأنه سيتم توزيع بطاقات كشف مجاني لكل طفل على قسمي (الأطفال والأسنان).. وفي نهاية الحفل وجبة العشاء.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد