Al Jazirah NewsPaper Tuesday  08/04/2008 G Issue 12976
الثلاثاء 02 ربيع الثاني 1429   العدد  12976
جائزة الشيخ محمد بن صالح تدعم برامج التربية الخاصة بحوطة بني تميم

«الجزيرة» - وسيلة محمود الحلبي

ضمن برنامج جائزة الشيخ محمد بن صالح بن سلطان للتفوق العلمي والإبداع في التربية الخاصة. قامت الجائزة بدعم وتمويل العديد من البرامج التوعوية التي تخدم طالبات التربية الخاصة إلى جانب رعاية حفل تكريم طالبات التربية الخاصة المتميزات بإدارة التربية والتعليم بمحافظتي حوطة بني تميم والحريق وذلك ضمن مشروع سنابل الجائزة، ودعم طباعة مجلة التربية الخاصة، وطباعة الدليل التربوي لإدارة التربية والتعليم.

هذا وقد عبر مدير التربية والتعليم بمحافظتي حوطة بني تميم والحريق للبنات الأستاذ سعود بن ناصر العثمان عن شكره للرئيس الأعلى للجائزة الأستاذة جواهر بنت محمد بن صالح بن سلطان على الدعم السخي الذي قدمته الجائزة لإدارة التعليم ولطالبات التربية الخاصة على وجه الخصوص.

وأكد قائلاً: لقد سعدنا بما تم تقديمه من دعم لرعاية أنشطة وبرامج التربية الخاصة عبر المبلغ الذي تم صرفه لتغطية ذلك الجانب وشكر باسمه وباسم منسوبي ومنسوبات الإدارة والمستفيدات من هذا الدعم الأستاذة جواهر بنت محمد بن صالح الرئيس الأعلى للجائزة. كما أعرب العثمان عن شكره للمشرفة المركزية على معاهد وبرامج التربية الخاصة بالمملكة الأمين العام لجائزة الشيخ محمد بن صالح بن سلطان حصة بنت عبدالله آل الشيخ على جهودها لدعم الفئات الخاصة ودعمها المتميز وحرصها ومتابعتها لكل ما يخدم هذا العمل التربوي التعليمي الاجتماعي المهم.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد