Al Jazirah NewsPaper Tuesday  08/04/2008 G Issue 12976
الثلاثاء 02 ربيع الثاني 1429   العدد  12976
برنامج الأمير محمد بن فهد يطرح 444 وظيفة للشباب في كافة التخصصات

الدمام - خالد المرشود

كشف برنامج الأمير محمد بن فهد لتنمية الشباب بالدمام عن توافر (444) وظيفة في كافة التخصصات الإدارية والمهنية والفنية للشباب حاملي الشهادات الجامعية والثانوية وما دون.

ورصد برنامج الأمير محمد بن فهد بن عبد العزيز هذه الوظائف في القطاعات الخاصة بالدمام لكافة المجالات للشباب السعودي وبمهن مختلفة على مستوى المنطقة الشرقية.

ودعا برنامج الأمير الشباب الراغبين في هذه الوظائف لزيارة مقر البرنامج الواقع على طريق الأمير محمد بن فهد بالدمام للاطلاع على طبيعة هذه الوظائف ومتطلباتها ومقارنتها بالقدرات المكتسبة لطالبي العمل مع إحضار السيرة الذاتية للراغبين. وأكَّد برنامج الأمير محمد بن فهد أنه يتطلب الوصف الوظيفي لبعض هذه الوظائف التدريب على المهارات والمعارف التي سيتولى برنامج الأمير تنفيذها للشباب بالمجان في حين قد يكون بعض الشباب يمتلك القدرات اللازمة للقيام باحتياجات هذه الوظائف، حيث يتم توظيف مثل هؤلاء مباشرة بعد استكمال الإجراءات. ويعمل برنامج الأمير من خلال إعداد موقعه على الإنترنت والذي سيتم الإعلان عنه بعرض الوظائف التي يحصرها من مؤسسات القطاع الخاص بشكل دائم لإعطاء فرصة للشباب الراغب بهذه الوظائف للاطلاع على خصائصها واختيار ما يناسبهم منها.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد